الحج ميمي صاحب محل بحة يكشف هل أكلنا لحم حمير

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، منذ قليل، من القبض على المتهم بانتحال شخصية الحاج حسن ميمي بحه صاحب مطاعم بحة الشهيرة، وذلك بعد انتشار فيديو لأحد الأشخاص انتحل صفته وصور فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مدعيًا غش الكثير من أصحاب المحلات في بيع لحوم الحمير، وكذلك حلويات المدبح أو السمين.

 

لحمة الحمير

كان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم مدته حوالي دقيقتين، ظهر في الفيديو رجل ظن الكثير أنه الحاج ميمي صاحب محلات بحه المشهور بالسيدة زينب، وذلك من خلال التعليق المكتوب أعلى الفيديو بأن هذا الشخص هو الحاج ميمي صاحب مطعم بحه المعروف، وتحدث عن غش الكثير من أصحاب المحلات في بيع لحوم الحمير وكذلك ما يسميه المصريين (حلويات المدبح) أو (السمين) كأطباق شهية يقبل عليها الكثير من الناس

بعد انتشار هذا الفيديو انهالت الكثير من التعليقات بين (حسبي الله ونعم الوكيل)، (إنا لله وإنا اليه راجعون) وغيرها من التعليقات الساخرة، لكن أكدت الكثير من التعليقات أن هذا الشخص الذي يظهر في الفيديو المتداول ليس هو الحاج ميمي صاحب محلات بحة، كما قاموا بنشر الكثير من الصور للحاج ميمي الحقيقي.

ومن الواضح أن هذا الشخص الذي في الفيديو ليس هو الحاج ميمي صاحب محلات بحة، كما أنه لم يذكر أنه الحاج ميمي، وخلال الفيديو لم يقُل أي شئ له علاقة بمطعم بحة أو الحاج ميمي من قريب أو من بعيد.

صاحب مطعم بحة

وكشف ميمي بحة، صاحب مطاعم بحة الشهيرة، أنه قدم بلاغ لمباحث شرطة الإنترنت واتهم مروج الفيديو بالإساءة لمطاعهم والتشكيك فيها، ونجحت مباحث الإنترنت في إلقاء القبض على المتهم.

وأوضح ميمي بحة: «مش معقول هاقول على نفسي كده، فيه مفتشين من الصحة والتموين، وفيه شهادات صحية، وبنعرض الأكل أمام الزبائن يوميًّا».

وأضاف صاحب المحلات الشهيرة: الراجل بعت بنته امبارح عشان تطلب مني التنازل، لكن أنا رفضت، لإنه أساء لي

وأوضح بحه: الراجل قال كلام كدب في كدب، الحمار دلوقتي بـ10 آلاف جنيه، مفيش حاجة.

اقرأ أيضاً:-

اقبال ضعيف على ياميش رمضان..وتعرف على الأسعار

5 قرارات أطلقتها النيابة في مشاجرة أيتن عامر وطليقها

الفائزين بعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية

الفائزين بعضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية

Scroll to Top