الداخلية قبضت علي المتهمين بسرقة البريد المصري

نجحت الأجهزة الأمنية «في أقل من 24 ساعة»، في ضبط عناصر التشكيل العصابى مرتكبى واقعة سرقة مكتب بريد بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط والسلاح المستخدم في الواقعة، وإعادة المبلغ المالى المستولى عليه كاملًا.

تعرض مكتب بريد دمياط الجديدة بمصر، مساء الخميس، لعملية سطو مسلح أسفر عن سرقة نحو مليون ونصف المليون جنيه، وهاجم مسلحون ملثمون، في السادسة مساء الخميس، مكتب البريد المجاور لقسم الشرطة، حيث اعتدوا على فرد الأمن واحتجزوا ثلاثة موظفين فى إحدى الغرف تحت تهديد السلاح ، وقاموا بسرقة الأموال الموجودة بخزينة مكتب البريد المقدرة بنحو مليون وأربعمائة ألف جنيه.

تم نقل الموظفين المصابين بطلقات نارية إلى المستشفى لتلقي العلاج وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث وسؤال الموظفين المصابين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم تفريغ كاميرات المراقبة التى وثقت عملية الاقتحام التي استغرقت نحو 7 دقائق .

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، اليوم السبت: إنه تبين أن التشكيل يتزعمه شقيق زوجة مدير فرع مكتب البريد بدمياط، والذى اعترف بعلمه بتحركات مدير الفرع وحركة المبالغ المالية «دون علم مدير الفرع»، واستعانته بالآخرين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتى إعلان وزارة الداخلية ضمن النجاحات الأمنية التي حققتها أجهزة الوزارة من خلال استراتيجية أمنية حديثة تعتمد على أحدث التقنيات الفنية في رصد وتتبع خطوط سير مرتكبى الجرائم المختلفة، ما ساهم في سرعة ملاحقة وضبط مرتكبى الجرائم بكافة أنواعها في زمن قياسى وانخفاض معدلات ارتكاب الجرائم.

اقرأ أيضاً:-

حلا شيحة تحذف صورها من الانستجرام.. ومفجأة حول انفصالها من معز مسعود

انخفاض في سعر الدواجن اليوم 25-2-2023

علي الطريقة الشعبية..خطوبة عمرو راضي وهدير النحاس

Scroll to Top