الرئيس يكرم الفائزين حفظة القرآن الكريم

حضر رئيس الجمهورية، الرئيس “عبدالفتاح السيس” احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر.

فضيلة الإمام أحمد الطيب يهدي الرئيس نسخة من القرآن

أهدى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، نسخة من كتاب الله عز وجل، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر.

وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، قد شدد على أهمية حقن الدماء التي حرمها الله من فوق سبع سنوات، وحذر من سفكها رسوله صلى الله عليم وسلم، بقوله: لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم”.

وأضاف الإمام الأكبر خلال احتفالية وزارة الأوقاف بلية القدر، بحضور الرئيس السيسي، أن العالم نزل بساحته وساء به صباحه من حروب وقحط ووباء وغلاء، داعيا الله تعالي أن يوفق قادة الأمة وعلماءها وحكمائها وأصحاب الرأى فيها إلى الأخذ بيديها إلى بر السلام والأمان وحقن الدماء التي حرمها الله تعالي.

الرئيس السيسي يكرم الفائزين في المسابقة العالمية الـ29 للقرآن الكريم

كرّم الرئيس حفظة القرآن الكريم كاملا وفهم معانيه ومقاصده العامة لأصحاب الصوت الحسن من الجنسين، والتي فاز بها ماهر محمد عبدالنبي من مصر بجائزة قدرها 250 ألف جنيه، والأسرة القرآنية وهي أسرة من حفظة القرآن الكريم كاملاً مع فهم معانيه ومقاصده العامة وهي مكونة من ثلاثة أشقاء هم: غازي الزياتة من مصر، وصالح غازي الزياتة، وأحمد غازي الزياتة، بجائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل فرد من الأسرة.

وكذلك كرّم الرئيس حفظة القرآن الكريم كاملا مع تفسيره وتطبيقات مباحث علوم القرآن الكريم والتي فاز بها محمد أحمد عبدالغني بجائزة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وحفظ القرآن الكريم كاملا بالقراءات السبع، مع توجيه هذه القراءات والتي فاز بها حمادة محمد خطاب من مصر بجائزة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

وتوسط الرئيس السيسي صورة تذكارية للأشقاء الثلاثة الفائزين في مسابقة القران الكريم كاملا مع فهم معانيه ومقاصده العامة، كما حرص على أخذ صور تذكارية مع الفائزين بشكل منفرد.

اقرأ أيضاً:-

وزير الشباب والرياضة يعلن عن تفاصيل بطولة كأس العالم للجمباز الفني.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الأهلي والزمالك

طارق النهري يفاجئ نجوم الفن في سحور فني.. ومفيش نهاية اتغيرت لجعفر العمدة

تنافس بين الخليج وأمريكا علي مناقصة مصرية

الأوقاف تعلن حكم حلول صلاة العيد والجمعة في يوم واحد

Scroll to Top