«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات يناير وفبراير ومارس 2023

أعلن الدكتور محمد معيط،وزير المالية، عن مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس 2023، بالنسبة للعاملين بجميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، حيث إنه تم تحديد عدة أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، بالإضافة إلى 3 أيام من كل شهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.
صرح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بأن الوزارة راعت الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف مرتبات يناير، وفبراير، ومارس، لكل الجهات الإدارية بالدولة، كما سيتم صرف المتأخرات بداية من يوم الخميس   5 يناير بدلًا من يوم الأحد 8 يناير احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، بالإضافة إلى التبكير فى صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس بدلاً من الخميس الموافق 23 مارس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مواعيد صرف مرتبات ومتأخرات شهر يناير 2023

يبدأ صرف مرتبات شهر يناير للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام 23، 24، 25، 29 من الشهر نفسه، والمتأخرات في أيام 5، 8، 10 لنفس الشهر.

مواعيد صرف مرتبات ومتأخرات شهر فبراير 2023

ويبدأ صرف مرتبات شهر فبراير فى أيام 23، 26، 27، 28 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 لنفس الشهر.

مواعيد صرف مرتبات ومتأخرات شهر مارس 2023

وفقًا لقرارات الوزارة، سيتم صرف مرتبات شهر مارس أيام 20، 21، 22، 23، 26 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 9، 12 لنفس الشهر.
وشددت وزارة المالية على الجهات الإدارية بضرورة إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، كما أهابت بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.
اقرأ أيضًا:
 
Scroll to Top