المصرية للاتصالات تطلق باقات جديدة We Gold تحت شعار “ملكش آخر”

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن نظام الفاتورة الشهري الجديد، والخاص بالإنترنت الأرضي، وذلك ضمن عرضها الكبير WE GOLD، وذلك في إطار استراتيجيتها لتصميم باقات وأنظمة تتيح للعملاء الاستفادة الكاملمن خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدمها.

المصرية للاتصالات تطلق باقات we Gold

يريد عملاء المصرية للاتصالات معرفة باقات وي جولر الجديدة، الت أطلقتها المصرية للاتصالات يوم الثلاثاء،بنظام الفاتورة تحت اسم ” ملكش آخر”، وذلك لتلبية احتياجات عملائها وإرضائهم.

مميزات باقات وي جولد “ملكش آخر” من المصرية للاتصالات

وتتميز باقات we gold الجديدة 2023، بكونها بقات متنوعة من الدقائق والجيجابيتس، بجانب إمكانية تغيير انترنت المنزلي بشكل منفرد بدون الاحتياج لتغيير تعريفة السعر.

  • تتميز باقات we gold الجديدة 2023 بـ بيانات ضخمة تصل إلى 200 جيجابايت.
  •  كما تتميز بدقائق غير محدودة لنفس الشبكة.
  • وتتميز أيضا بـ 1000 دقيقة لأي شبكة أخرى.
  •  بجانب 1000 دقيقة للخط الأرضي.
  • مع 1000 رسالة قصيرة.
  • وكذلك سعر اشتراك شهري بسيط.

كما يمكن للعميل المشترك في هذا النظام مشاركة مزايا النظام مع أفراد أسرته وأصدقائه، والاستمتاع بدقائق دولية وإنترنت تجوال مجاني عند السفر، وفقا للشركة.

وأوضحت أن النظام الجديد يتيح أيضا للعملاء المشتركين فيه شراء أجهزة المحمول من فروع “وي” بالتقسيط، وكذلك الحصول على قسيمة شراء سنوية لاستخدامها في شراء أجهزة المحمول من أي فرع من فروع “وي” المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى نقاط شهرية وقسائم شراء يمكن للعميل استبدالها من فروع “وي”.

وقال «محمد أبو طالب»، نائب الرئيس للمصرية للاتصالات للشئون التجارية، إن “المصرية للاتصالات لا تتوقف عن مواصلة رحلتها نحو تحقيق المزيد من رضا العملاء من خلال تقديم أنظمة وحلول تناسب احتياجاتهم المتطورة وتضمن حصولهم على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات” مضيفاً “أن القرب من العميل وفهم احتياجاته هو السر وراء الثقة المتزايدة في خدمات “وي” والزيادة المستمرة في قاعدة عملائها على مستوى كافة الخدمات”.

اقرأ أيضًا:-

ضبط أكثر من 40 ألف عبوة سجائر مهربة ومجهولة المصدر

وزير الصحة: تم وضع آليه لتسجيل آراء المواطنين حول ما يرجونه من آليات وخدمات طبية مقدمة لهم

طقس اليوم الخميس 7 سبتمبر

 

 

 

Scroll to Top