انخفاض جديد اليوم 27 -2-2023 في سعر الدواجن ،والبيض

شهد اليوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2023 انخفاضا في سعر الفراخ البيضاء وذلك لليوم الثاني علي التوالي بمقدار 12 جنيها للكيلو الواحد في بورصة الدواجن.

وتراجع سعر كلا من الفراخ البلدي، والبيضاء، والبانيه وأيضا سعر البيض وذلك بعد طرح (وزارة التموين، والتجارة الداخلية) لكميات كبيرة من الفراخ البرازيلي في الأسواق المحلية وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار الدواجن اليومي قبل حلول “شهر رمضان المبارك”.

فقد انخفض سعر الفراخ البيضاء اليوم الاثنين الي 67 جنيها لسعر الكيلو الواحد وذلك في بورصة الدواجن لتصل الي المستهلك في المحلات التجارية بسعر 73 جنيها للكيلو الواحد.

أما عن سعر “الفراخ الأمهات” اليوم الاثنين فقد وصل الي سعر 62 جنيها للكيلو الواحد في بورصة الدواجن،لتصل الي “المستهلك” في المحلات التجارية الي سعر 71 جنيها للكيلو.

سعر “الفراخ الساسو” اليوم الاثنين فقد شهد انخفاضا في بورصة الدواجن ليصل سعر “الكيلو” الي 91 جنيها،ويباع الي “المستهلك” في الاسواق الشعبية الي 100 جنيه للكيلو الواحد.

وقد وصل سعر “كيلو الفراخ البلدي” اليوم الاثنين في بورصة الدواجن الي 97 جنيها في المحلات التجارية،ليصل الي المستهلك بسعر 104 جنيهات للكيلو الواحد.

أما عن سعر البيض اليوم 27-2-2023

فقد وصل سعر “طبق البيض الأحمر” بعد هبوطه اليوم الاثنين الي 120 جنيها، لتباع الي “المستهلك” في الأسواق التجارية الي سعر 125 جنيها.

وقد تراجع سعر “طبق البيض الابيض” اليوم الأثنين في البورصة الي 116 جنيها، وتصل الي “المستهلك” في الاسواق بسعر 122 جنيها “للطبق”

أما سعر “طبق البيض البلدي” اليوم فقد وصل سعر “الطبق” الي 136 جنيها “للطبق” الواحدة.

 

طلب تعويض 20 مليون جنيه لسيدة الدقهلية بعد البراءة من الإعدام

Scroll to Top