انهيار منال الصيفي في جنازة زوجها أشرف مصيلحي

أقيمت منذ قليل جنازة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، ظهرت المخرجة منال الصيفى فى حالة تأثر شديد وانهيار وبكاء داخل مسجد المشير طنطاوى، بعد وصولها بصحبة جثمان زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي إلى المسجد استعدادًا لصلاة الجنازة وتشييع جثمانه بعد ظهر اليوم الإثنين،

وحرص على الحضور والمشاركة فى تشييع الجنازة الفنانة لبلبة والفنان أيمن عزب والمخرج أحمد نور.

وفاة أشرف مصيلحي

رحل الفنان «أشرف مصيلحي» عن عالمنا أمس، الأحد، عن عمر ناهز 49 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

ورحل عن عالمنا أشرف مصيلحي منذ قليل، وذلك بعدما أشارت زوجته المخرجة منال الصيفي، بأن حالته ساءت مؤخرًا، وأصبح لا يأكل ولا يشرب، مما أثر نفسيًا بالسلب على عائلته.

موعد ومكان جنازة أشرف مصيلحي

وكان من المقرر أن تُقام صلاة جنازة الفنان أشرف مصيلحي، اليوم 18 سبتمبر بعد صلاة الظهر، في مسجد المشير طنطاوي، ليتم بعدها دفنه في مقابر أسرته.

نقابة المهن التمثيلية تنعي الراحل أشرف مصيلحي

ونعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، في بيان صحفي ببالغ الحزن والأسى، الفنان الراحل أشرف مصيلحي وتقدمت بخالص التعازي لأسرة الراحل، ودعت الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

آخر أعمال أشرف مصيلحي

وكان مسلسل الطاووس آخر عمل شارك به الفنان أشرف مصيلحي، حيث عرض العمل عام 2021، في موسم رمضان، وشارك به كل من الفنانة سهر الصايغ، هبة عبد الغني، جمال سليمان، سميحة أيوب، عابد عناني، أحمد فؤاد سليم، رانيا ياسين، وغيرهم.

كما شارك أشرف مصيلحي قبل مسلسل الطاووس، في الجزء الأول من مسلسل الاختيار، عام 2020، العمل الذي تناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، وشارك في بطولة مسلسل الاختيار مجموعة من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا:-

موعد ومكان جنازة الفنان الراحل «أشرف مصيلحي»

وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

Scroll to Top