تويتر تفصل الموظفة المتفانية

علي مدار حياتها ظلت “ايثر كروفود”والتي تعمل لصالح “تويتر” حتي أصبحت من أبرز،وأفضل العاملين بها.

وبمرور السنوات قادها “التفاني” الي أن أصبحت “مديرة ادارة المنتجات” بالشركة.

حتي انها قادت اطلاق خدمة هامة،ألا وهي اطلاق علامة “التوثيق الزرقاء” والمدفوعة الثمن في بداية عهد مالك تويتر “ايلون ماسك” ولعلمها الدؤوب،ومهارتها كانت تصل الي أنها قادت اطلاق خدمة “علامة البتوثيق الزرقاء” المدفوعة الثمن في بداية عهد مالك”تويتر “ايلون ماسك” ولعلمها الدؤب كانت تصل الي أنها تنام في المكتب، الي أنها تفاجأت بحادثة صادمة من نوعها، حيث تخلت الادارة عنها بحجة أنها “الموظفة المتفانية”.

ووفقا لموقع “سكاي نيوز العربية” شهدت “تويتر” موجة تسريح جديدة شملت “الموظفة” التي وصفت “بالمتفانية” لكونها تعمل كثيرا لدرجة النوم في المكتب، وبحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل البريطانية”،فان تويتر قد أعلنت في وقت سابق لها بأنه قد تم فصل 200 موظف يشكلون لها نحو 10% من قوتها العاملة المتبقية.

حيث شمل الطرد “كروفورد” كما استهدفت الموجة الجديدة من “التسريحات” مسؤولي المنتجات، وخبراء البيانات،والمهندسين.

ولم تغير “كروفورد” وظيفتها علي موقع “تويتر” لكنها غردت بكلام أشارت فيه الي أنها قد رفدت،وكتبت أنه أسوأ شئ قد حدث لها موضحة أنها رفدت، موضحة أنها تعمل علي تطوير الموقع،وأن تفاؤلها، وعملها الجاد كانا خطأ كبيرا.

كما كان تغريدها الأخيرالذي قالت فيه (اذا كنت لا تستطيع تحمل الانغماس في الأماكن العامة فتأكد من تجنب المخاطرة، والابتعاد عن جميع الأدوار القيادية).

لا تبني، أو تعطل أي  شئ،ابق صغيرا وغير مرئيا ،والأهم من ذلك كله ،كن صامتا وخائفا مما يعتقده الآخرين.

وقد التقطت صورة “للموظفة المتفانية” تظهرها وهي نائمة علي أرضية مكتب “تويتر” في أواخر 2022،وذلك بسبب تراكم العمل، وكثرته عليها.

وكانت قد علقت عليها عندما يعمل فريق العمل علي مدار الساعة لانجاز المهام المحددة اليه في المواعيد المطلوبة، فانك تنام أحيانا في كل مكان عملك.

وقد انتشرت الأقاويل أيضا أن عملية “التسريح” شملت غالبية أعضاء فريق كروفورد وأن ذلك بعد أن تولت قيادة مشروعات عديدة،كان علي متنها، مشروع منصة المدفوعات المرتقب في الموقع.

وأن تسريحها هي، ومعظم فريقها، ربما يشير الي أن “ماسك” يريد ادخال نظام جديد في تويتر لكنها علقت بتغريدة أوضحت كثير من التفاصيل.

كتبت “الموظفة المتفانية” المفصولة (غالبا ما تكون الشراكة مع المؤسسين في الأيام الأولي حول كونك مجلس صوت موثوق به، هناك كثير من الأشياء التي تظهر مثل جمع التبرعات، والتوظيف، واطلاق المنتجات، والمحاور، والمزيد).

هدفي كان هو أن أكون شخصا يشعر بالراحة عند تناول مشكلة شائكة،وعندما تدرك أن هناك حاجة الي شخص كبير للتعامل مع موقف ما،ثم تدرك أنك أنت الشخص

Scroll to Top