حفل تكريم أصحاب الأعمال الدرامية المناصرة لحقوق الإنسان

كتبت: نيرة علي

في حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز الذي أقامه المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمتحف الوطني للحضارة برئاسة السفيرة الدكتورة مشيرة خطاب ، كرم المجلس الوطني لحقوق الإنسان منى زكي التي لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “في العهدة”. . كما تسلم دياب الجائزة بنفسه وتسلمها من مركز الإعلام سعدي جوهر وأحمد علي الشهابي.

الفنان جمال سليمان ، الفنان جمال عبد الناصر ، الناقد الفني علا الشافعي ، الفنان سمير أحمد ، الليت حاجو موجود ، مدير مسلسل “رسالة الإمام” ، الصحفي معتز الدمرداش ، محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق. السفير فهمي فايد ، المستشار محمد شيرين فهمي ، النائب محمد هيبة ، الفنانة عايدة رياض ، سلمى أبو ضيف ،

وينظم المجلس القومي لحقوق الإنسان حفل تكريم أصحاب الأعمال الدرامية المناصرة لحقوق الإنسان ، بعد أن يتم تقييم المسلسلات الرمضانية من قبل لجنة مختصة من النقاد بإشراف لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الوطني لحقوق الإنسان هو مجلس مستقل يهدف إلى تعزيز حقوق الإنسان والحريات الاجتماعية وتطويرها وحمايتها وفقاً لأحكام الدستور ، وكذلك على أساس الاتفاقيات والمعاهدات الدولية المصادق عليها. العهود. مصر ، كما تهدف إلى ترسيخ قيمها ونشر الوعي بها والإسهام في ضمان تنفيذها ، وفي هذا القانون صدر عن المجلس.

اقرأ أيضاً:-

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم الحاصلين علي المؤهلات العليا من العاملين

حكاية المدرس الذئب وطالبة الثانوية في البحيرة

Scroll to Top