شاب يطعن فتاة بالسكين في جامعة المنصورة

تمكنت قوات الأمن من القبض على شاب تعدّى على فتاة بسلاح أبيض، فى محيط مبنى كلية الآداب القديم بجامعة المنصورة، بسبب خلافات عائلية انتهت بفسخ خطبتهما.
تلقت مديرية أمن الدقهلية،بلاغًا من مديرية المباحث الجنائية، يفيد وقوع اعتداء على فتاة فى شارع بايرو خلف مبنى كلية الآداب القديمة بجامعة المنصورة، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان البلاغ، وبسؤال الأهالى، أكدوا أنهم فوجئوا بصراخ فتاة واستغاثتها، ليتبين لهم محاولة شاب لطعنها بسلاح أبيض، وإصابتها بعدة طعنات بالفعل، وذلك قبل أن يتمكنوا من إيقافه واستدعاء الشرطة.
وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المجني عليها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وأشارت التحريات الأولية إلى أن الفتاة تُدعى «سلمى.ع. م»، 19 عاما، وأصيبت بطعنات متفرقة فى القدم إثر تعرضها للاعتداء من المتهم.
وتبين بالفحص، وجود علاقة خطوبة سابقة بين المتهم والمجنى عليهم، إلا أنها انتهت بسبب خلافات عائلية، فما كان على الشاب إلا أن بطعن الفتاة بـ«سكّين»/ مما تسبب في إصابتها المشار إليها، وتم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
اقرأ أيضًا:
Scroll to Top