شهامته جعلته «قاتلا».. تفاصيل قتل سائق الميكروباص لأحد الزبائن في حلوان

تلقت مباحث قسم حلوان بلاغا يفيد مقتل شاب على يد سائق ميكروباص، إثر مشاجرة نشأت بينهما بسبب تعدي المجني عليه على فتاة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث.

تفاصيل الواقعة

«أحمد السيد» وشهرته ،أحمد الصعيدي، يبلغ من العمر 23 سنة، سائق ميكروباص ينقل الركاب من منطقة «ركن فاورق» إلى مدخل المدينة، و أثناء سيره في شارع عمر عبد العزيز، إذ أنه سمع أحد الراكبات تتحدث بصوت عال وتقوم بتعنيف من هو راكب بجوارها، وعلى الفور أوقف «أحمد» سائلا الراكبة:« في إيه يا آنسة اللي حصل»، و أجابت الفتاة أن الشاب الذي يجلس بجوارها قد تعدى عليها جسديا.

مشادة كلامية تحولت إلى جريمة قتل

وأشارت التحقيقات الأولية إلى حدوث مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بين السائق والراكب، و انتهت بانزال الراكب من السيارة في منتصف الطريق.

و حسب اعترافات سائق الميكروباص، أنه فوجئ بنفس الراكب أثناء عودته من ذات الطريق، والذي كان ينتظره وقام بضربه ب «مفك»، مما أدى إلى إصابته بجروح أعلى العين اليسرى.

 

فقام السائق بضربه على رأسه باستخدام عصا حديدية كانت بحوزته ضمن مستلزمات الميكروباص، مما أدى إلى إصابته بجروح غائر بفروة الرأس ووفاته على الفور.

إجراءات النيابة في القضية

وتولت النيابة التحقيقات، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات.

و أمرت رجال الشرطة بسرعة إجراء التحريات في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الجريمة للوقوف على تفاصيل الجريمة، واستدعاء الفتاة المعتدى عليها لسماع أقوالها في القضية.

العقوبة القانونية المتوقعة للمتهم

أوضح وائل نجم ،المحامي والخبير القانوني، أن هذه الجريمة لم يتوفر بها ركن النية والقصد، وإذا تحولت القضية لمشاجرة من المتوقع أن يكون مصير المتهم الحبس لمدة سنة، ولابد من حضور الفتاة التي كانت  سببا المشاجرة لتدلي بأقوالها أمام جهات التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

◊◊◊أسعار الذهب اليوم الإثنين 5-12-2022 

◊◊◊درجات الحرارة اليوم الإثنين 5-12-2022 

◊◊◊ هل سيتم تعطيل الدراسة فى المدارس والجامعات بسبب الفيروس «المخلوى»؟ 

 

 

Scroll to Top