طبيب يخفي زواجه من 4 سيدات،وينجب12 ابنا

تقدمت زوجة تدعي “هناء” من زوجات طبيب مشهور يدعي “محمود” بدعوي قضائية،وهي الزوجة الأولي له، وتعمل هذه الزوجه معلمة،حيث تقيم “بقرية شنيرة البحرية” بدائرة “مركز السنطة” بمحافظة الغربية.

واقعة غريبة حدثت بالفعل حيث أثارت جدلا كبيرا في مصر،حيث قضت محكمة مصرية بحبس “الطبيب المشهور”والذي أخفي خبر زواجه من 4 سيدات،حيث أنجب من بعضهن 12 ابنا طيلة 24 عاما.

وشهدت “محافظة الغربية” شمال مصر “الواقعة” حيث تورط “الجراح الشهير” والمتخصص في “جراحة الأورام” بمدينة “طنطا” في الزواج “بأربع سيدات” وذلك دون علم اثنتين منهم،حيث اكتشفت احدي الزوجات الأمر،وذلك من خلال رسائل علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وتقدمت زوجة من “زوجات الطبيب” ،وهي الزوجة الأولي والتي تدعي “هناء” بدعوي قضائية ضد زوجها الطبيب المشهور الذي يدعي “محمود” ويعمل طبيبا بمدينة “طنطا” حيث طالبت في دعواها وفقا للقانون بمعاقبته لاخفاء زواجه الثالث، والرابع عنها،وقيامه “بالتدليس” عليها، وتزويد الآخرين من بينهم “مأذون المنطقة” الذي يتولي “عقد القران” للمتزوجين بمعلومات خاطئة، ومغلوطة عن عنوانها حتي لا يتم اخبارها، وفقا للقانون بأمر زواجه من زوجاته الثالثة، والرابعة.

وقال “أسامة عمر” محامي “الزوجة الأولي” ان موكلته قد تزوجت “الطبيب الشهير” في عام 1999،وأنجبت منه حوالي خمسة أبناء، ثم تزوج بأخري في عام 2001، وأنجب منها 6 أبناء،وكان هذا بعلمها، ومعرفتها،مضيفا أن “الزوجة الأولي” اكتشفت قبل أسابيع أن “زوجها” تزوج “بسيدة ثالثة” سرا،وذلك من خلال رسائل علي فيسبوك.

وأضاف أن “الزوجة الأولي” تمكنت من الحصول علي صور لقسيمة زواج زوجها مشيرة الي أنه من خلال مخاطبة الجهات الرسمية للحصول علي أصل قسيمة الزواج،وفوجئت “الزوجة” بأن زوجها متزوج من “زوجتين” سرا غيرها، وهي الثالثة في العام 2017 والأخري، والأخيرة وهي الرابعة في العام 2020.

وازاء ذلك وفق ما كشفه محامي الزوجة،فقد تم رفع دعوي قضائية أمام محكمة “جنح السنطة”،وعلي الفور تم معاقبة “الطبيب” بالسجن لمدة 6 أشهر، وتعويض 5 آلاف جنيه للزوجة وكفالة 1000 جنيه.

 

ذكري وفاة «علاء ولي الدين» واسرار جديدة

Scroll to Top