فعاليات اصطفاف الفرقة الرابعة بالجيش الثالث الميداني

شهدت فعاليات تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي لاصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: «طريق النصر».

فعاليات اصطفاف الفرقة الرابعة بالجيش الثالث الميداني

واستعرض الفيلم التسجيلي بطولات وتضحيات الجيش الثالث الميداني ومشاركته في الدفاع عن قناة السويس، ودوره العظيم في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، وعرض الفيلم شهادات من قيادات الجيش الثالث الميداني خلال حرب أكتوبر، في إطار البطولات العديدة التي قدمها خلال نصر أكتوبر.

واستمع الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى التوجيه الطبوغرافي وأوضاع القوات للفرقة الرابعة مدرعة بالجيش الثالث الميداني في السويس.

واستعرض اللواء أركان حرب أيمن عبدالمجيد عابدين، قائد الفرقة الرابعة المدرعة، أوضاع القوات والتوجيه الطبوغرافي بداية من نقطة المشاهدة وصولا إلى كافة الاتجاهات، وقد شهدت إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني في السويس، بحضور الرئيس السيسي، عرضا للقوات الجوية، والتى حملت علم مصر وعلم القوات المسلحة، وشهدت إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، استعراضا في أرض الميدان لأسلحة ومعدات الجيش الثالث المختلفة من القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي وقوات المشاة وقوات المدرعات، وغيرها من القوات التي شاركت في حرب أكتوبر المجيدة.

حضر الفعاليات كبار قادة القوات المسلحة وقادة اأفرع الرئيسية وكبار رجال الدولة وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

اقرأ أيضًا:-

قائد الجيش الثالث الميداني: واضعين نصب أعيننا المصلحة العليا بالبلاد

الرئيس السيسي: الجيش المصري هدفه حماية مصر وأمنها القومي دون تجاوز

Scroll to Top