زوجة لاعب الأهلي تتوج بلقب ملكة جمال مصر

تصدر اسم سلمى الجابري زوجة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي محركات البحث بعد فوزها بلقب مكلة جمال مصر.

لأول مرة سلمى الجابري تتوج بلقب ملكة جمال مصر

فازت سلمى الجابري لأول مرة في التاريخ بلقب ملكة جمال مصر للعالم للسيدات 2023، وهي زوجة وأم وهو ما يجعلها الأولى في هذا المجال، ضمن مسابقة ملكة جمال مصر، بنت مصر.

كان فوزها مميزا للغاية بالنسبة لها، فقد شهدت يوما جلست فيه ملكة متوجة على عرش الجمال، وقالت سلمى الجابري في تصريحات خاصة ، إنها أول زوجة وأم تحصل على لقب ملكة جمال مصر للعام للسيدات 2023، وكشفت في تصريحاتها عن كواليس الفوز.

قالت سلمى عن الحفلة وتتويجها ملكة جمال، «هي دي المرة الأولى التي تفتح المسابقة المجال أمام المتزوجات والأمهات للمشاركة، في البداية كنا 3 آلاف متسابقة، قبل أن يتم اقتصار المنافسة على 30 سيدة فقط»، وكانت سلمى هي الفائزة في نهاية الحفل، وأعربت عن سعادتها البالغة بردود الأفعال حول فوزها بلقب ملكة جمال مصر للعالم للسيدات 2013.

سلمى الجابري لم تتمكن من التتويج

رغم فرحتها بالفوز، لم تتمكن سلمى الجابري من التتويج على مسرح المسابقة، وحدثت مشادة كلامية بين والدتها ومنظمي الحفل، وعلقت عن الأزمة قائلة: «للأسف لم أتسلم الجائزة خلال الحفل، لأن حصل سوء تفاهم ووالدتي دخلت في مشادة خلال حفل التتويج، لكن أنا خرجت واعتذرت بعدها على طول».

 

وأوضحت سلمى: «المفروض أشارك في مسابقة ملكة جمال العالم في روسيا نهاية العام الجاري، لكن بفكر أعتذر وأكتفي بلقب ملكة جمال مصر وترشيحي لملكة جمال العالم».

اقرأ أيضًا:-

كويكب جديد ي من المتوقع أن يقترب من الأرض غدا الأحد

المفتي يجيب هل الزواج العرفي حلال أم حرام

طليق علا غانم يكشف التفاصيل: لازم ابين للناس ولنفسي القلم اللى انا اخدته

 

 

Scroll to Top