«لأنكِ تستحقين»..أفكار هدايا تقديمها لنفسك في السنة الجديدة

يستعد العالم هذه الأيام لانطلاق سنة جديدة، تحمل العديد من الأمنيات والأحلام، ويستعد الناس لبداية جديدة يخوضوها بروح جديدة، حاملين الآمال والفرح والبهجة والخير، وسط هذه الأجواء لا تنسِ نفسك، أعيدي ترتيب أولوياتك و افعلي ما تحبين، واحتفلي بعامك الجديد، ولا مانع في أن تقدمي لنفسك الهدايا لتتصالحي معها، ولا تنتظري الاهتمام من الآخرين.

هناك العديد من الهدايا التي يمكن أن تقديمها لنفسك، و تسعدي بها مع بداية السنة الجديدة 2023، ننشر لكِ العديد من هذه الأفكار، وعليكِ فقط أن تختاري المناسب لكِ ولميولك و إمكانياتك.

هدايا العناية بالجسم

تنعكس العناية بجسمك بشكل إيجابي على روحك، وتكسبك المزيد من الثقة بنفسك والشعور بالرضا، فيمكن لك مع بداية السنة أن تقدمي لنفسك هدايا للاعتناء بها، مثل الذهاب إلى «سبا»، حتى تتخلصي من الجلد الميت والمشاعر الميتة أيضًا، ويضيف إليك شعورًا رائعًا بالانتعاش.

وقد تكون هديتك لنفسك عبارة عن حقيبة تتضمن مستلزمات العناية اليومية بالبشرة، أو اشتراكًا في «الجيم» للحصول على جسم مثالى والتمتع بصحة جيدة ويمنحك مشاعر إيجابية رائعة أيضًا.

نظمي حياتك في العام الجديد

حتى تتخلصي من حالة التوتر التي تعرضتِ لها في الماضي، وحتى تشعري بالإنجاز وتتداركي ما خسرتيه، يمكنك أن تقدمى لنفسك هدايا تساعدك على تنظيم الوقت، و قومي بتسجيل إنجازاتك واللحظات السعيدة التي تمرين بها فى حياتك، وتتمثل هذه الهدايا في دفتر للملاحظات أو دفتر للمهام اليومية، حتى تصبحي إنسانة منظمة، وتبتعدي تمامًا عن التوتر والقلق وضيق الوقت، فهذا يمكنك من التحكم بالوقت وكيفية استغلاله، ومن ثم لاتتعرضي لأي ضغط نفسي.

قدمي لنفسك السعادة

حتى تبدأي عامك الجديد بروح جديدة، اهديها كل شيء يجعلها سعيدة، فهي تستحق الكثير، حتى و إن كانت هذه الهدية هي دعوة على العشاء فى مطعمك المفضل، أو سهرة فى السينما أو المسرح، أو شراء كتاب جديد أو فيلم جديد أو باقة ورد.

 

اقرأ أيضًا:

وداعًا للكوافير.. اصبغي شعرك في البيت بمكونات بسيطة 

كيف تتعاملين مع أبنائك في فترة المراهقة؟ 

أهم الطرق للعناية بالبشرة في فصل الشتاء 

Scroll to Top