إصابة 27 شخص في حوادث اليوم في أماكن متفرقة

شهد الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مدينة جمصة، انقلاب ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 12 شخص بإصابات مختلفة، وعلى الفور انتقلت الجهات المختصة إلى مكان الحادث
تلقت مديرية أمن الدقهلية، برعاية اللواء مروان حبيب، مدير الأمن، بلاغًا من مأمور مركز جمصة، وغرفة عمليات إسعاف الدقهلية، يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص جمصة على الطريق الدولى الساحلى.
و تحركت على الفور قوات الأمن، إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين إصابة 12 شخص من راكبي السيارة، وتم التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى جمصة.
و أشارت التحريات المبدأية إلى أن السرعة الزائدة هي السبب الرئيسي للحادث، والتي أدت إلى اختلال عجلة القيادة، وتم تحرير محضر بالواقعة و عرض القضية على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 15 عامل وعاملة في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

وتلقت مديرية أمن الإسماعيلية بلاغًا يفيد إنقلاب سيارة ربع نقل تحمل ارقام «325 ع ط ل» تحمل عددا من العمال الزراعيين  بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية، مما أسفر عن إصابة 15عامل وعاملة من العاملين بالصوب الزراعية بالعديد من الإصابات،مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح، وتم على الفور نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، ومستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم و تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

ما هي الأسباب الشائعة لإنقلاب السيارة؟

 يعتبر انقلاب السيارة من أكثر الحوادث الخطيرة شيوعًا، حيث ينتج عنها معدل وفاة عالي جدً، مقارنةً بالحوادث الأخرى، و يحدث الإنقلاب نتيجة للعديد من العوامل؛ مثل أبعاد و زيادة تحميل السيارة، القيادة بسرعة زائدة في المنحنيات،و المناورة الفجائية على الطريق من أجل تفادي الاصطدام أو تفادي وجود عائق، بالإضافة إلى تعثر عجلات السيارة بعوائق جانبية، أو انفجار الإطار، أو حدوث انزلاق جانبي للسيارة، علاوة على إحتمالية حدوثة نتيجة عدم ضبط زوايا الإطارات، أو الإهمال في صيانة السيارة.
Scroll to Top