اعترافات مثيرة بعد القبض علي سفاح التجمع

يواصل فريق البحث الجنائى  التحقيق في قضية “سفاح التجمع” لكشف ملابسات قتل ثلاث سيدات والبحث عن ضحايا اخري

وقالت التحريات إن من بين ضحايا المتهم فتاة ليل، وجاري تحديد هوية بقية القتلى، بعد القبض على المتهم في الساعات الأولى من صباح اليوم، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم ألقى جثث 3 فتيات على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهم في غرفة معزولة الصوت داخل مجمع شهير بمنطقة التجمع الخامس.

وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات داخل الشقة لتحديد أسماء المترددين عليها، كما طالبت مباحث القاهرة بسرعة استكمال إجراءات الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة على طريق الإسماعيلية الصحراوي، ثم تلاها في وقت لاحق العثور على جثة فتاة آخرى بمحافظة بورسعيد تتشابه بنفس طريقة القتل مع الواقعة الاولى، مما أعطى أجهزة الامن اشارة عن ان مرتكب الواقعة قاتل واحد، وعلى الفور وجه اللواء محمود أبو عمرة بتشكيل خلية عمل لكشف غموض الجرائم وضبط منفذها وتقديمه إلى جهات التحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة وإجراء التحريات التي ساعدت في تحديد هوية المتهم من خلال السيارة التي كان يستقلها.

وحددت أجهزة الامن، مكان اختبائه في كمبوند شهير بالتجمع الخامس والذى اتخذه المقر الرئيسى في استدراج الضحايا ثم قتلهن بعد إقامة ليالي حمراء معهن.

Scroll to Top