«اقسم بالله مش هخرج» عملية ولادة في وسط نيران مستشفى المطرية

تشهد مستشفي الخيري بالمطرية بطل جديد وهو دكتور النسا والتوليد الذي نشب الساعة الثالثة عصراً، حدث فيها وفيات وإصابات ومواقف شهامة وإنسانية تسمو رغم الظروف.

«أقسم بالله مش هخرج» أسرع عملية ولادة وسط أدخنة النيران بمستشفى المطرية

دكتور نسا وتوليد يقسم وسط نشوب حريق هائل بمستشفى الخيري بمنطقة المطرية أثناء ولادة سيدة خوفاً عليها وعلى صحة الجنين حيث نشب الحريق في نفس وقت الولادة ولكنه أصر علي البقاء حفاظاً علي حياتهمها.

قال شاهد عيان علي الحريق بمشاهدته الحريق وسماعه الصراخ وهتافات الاستغاثة وهي تتزايد في العلو، وأيضا عن سماعه الدكتور وهو يقسم بأنه لن يخرج من المستشفى إلى أن تضع السيدة مولودها ويطمئن علي صحتهما.

وعلي الرغم من خروج العديد من الناس وازدياد الدخان في كل مكان، وأضاف أن بالفعل نجح الطبيب في اجراء عملية الولادة في وقت قياسي ،ليبدأ بعدها بمساعدة السيدة وابنها في الخروج من المستشفى وسط الدخان والنيران.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن مصرع 3 أشخاص إصابة 32 شخصاً نتيجة للحريق الذي حدث في قسم الأشعة داخل أحد المستشفيات التابعة لجمعية أهلية بالمطرية بمحافظة القاهرة

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، على إرسال 12 سيارة إسعاف لموقع الحريق، وأضاف أنه على متابعة بمستجدات الحريق وتقديم كافة اللوازم والخدمات الطبية وأيضا توفير أكياس الدم والأدوية.

وقال الدكتورعبد الغفار على أن جميع الإصابات تتراوح بين حروق واختناقات وكسور ومزوداً أن جميع المصابين يتلقوا كافة الخدمات واللوازم الطبية، و أن عدد المصابين الذي تم الإعلان عنهم هم نتيجة حصر مبدئي وسيت المتابعة.

أقرأ أيضًا:

مفأجاة سارة من «محمد فؤاد» لجمهوره

رضوان يلتقي برئيس لجنه الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الايطالي

لتقوية جهاز المناعة.. قائمة الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية

Scroll to Top