التفاصيل الكاملة للقبض على عازف الأورج «محمد عبد السلام»

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ألقت قوات الأمن المتواجدة في كمين بدائرة قسم شرطة الساحل، القبض على محمد عبد السلام، خلال قدومه من محافظة القليوبية، متجهًا إلى منطقة الساحل بمحافظة القاهرة. 

يرجع سبب القبض على محمد عبد السلام إلى صدور 13 حكم قضائي ضده، في قضايا تبديد أموال وشيكات بدون رصيد، وعند مواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بأنها أحكام غيابية، لاسيما أنه يعمل في إحياء الحفلات والأفراح.

التحقيقات في قضية «محمد عبد السلام»

وأشارت التحريات الأولية إلي أنه خلال مرور «عبد السلام» في الكمين، اشتبهت فيه القوات الأمنية الموجودة بالكمين، وسريعًا ما استوقفه ضباط الكمين، و بدء الاستعلام عن رخصة السيارة ورخصة القايدة، وعند الكشف على بطاقته الشخصية، تبين صدور 13 حكمًا قضائيًا، وعلى الفور تحفظت القوات على محمد عبد السلام.

وعلى الفور، تم نقله إلى قسم شرطة الساحل، وتحرير محضر بالواقعة ذُكر فيه أن محمد عبد السلام يعمل كعازف أورج في الحفلات الشعبية، و في طريقه لإحياء إحدى الحفلات، مر خلال الكمين، وبالكشف عليه جنائيًا، تبين صدور 13 حكم قضائي غيابي ضده، كما أن هذه الأحكام كانت لقضايا تبديد شيكات، وقررت النيابه التحفظ عليه لحين يتم عرضه على الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية.

النقابة تقرر وقف «محمد عبد السلام» عن العمل وإحالته للتحقيق

ومن زاوية أخرى، كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا بإيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، والتحقيق معه.

وعن السبب، أعلنت النقابة، عن أن إيقاف عبد السلام يرجع إلى حصوله على عربون قيمته 200 ألف جنيه، في مقابل إحياء 20 حفل زفاف من منظم أفراح يدعى «محمد حسن»، إلا أنه أعاد 50 ألف جنيه فقط، وامتنع عن سداد باقي المبلغ.

 

اقرأ أيضًا:

أب يزوج بناته دون شروط ويتنازل عن «المهر» و«الشبكة» 

مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 4-1-2023 

«الدنيا لسه بخير».. المصريون يساعدون في زواج فتاة لسوء ظروفها الاقتصادية 

Scroll to Top