العقوبة المتوقعة على الفنانة منة شلبي بعد ضبطها بالمخدرات

حالة من الدهشة والاستغراب أصابت الجمهور المحب والعاشق لفن النجمة منة شلبي بعدما تم القبض عليها اليوم بمطار القاهرة الدولي وذلك بسبب وجود كمية كبيرة من المخدرات في حوزتها.

بدأت الواقعة بعدما وصلت النجمة منة شلبي على متن طائرة مصر للطيران القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية ــ مدينية نيويورك ــ وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الماريجوانا بعدما اشتبه أحد رجال الجمارك في تصرفاتها وبتفتيشها تم العثور على الكميات المضبوطة من المخدر.

تحفظت السلطات على النجمة منة شلبي وتم تحريز الكميات المضبوطة من مخدر “الماريجوانا” تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الفنان في الواقعة.

تعرف على العقوبة المنتظرة على منة شلبي بعد ضبطها بالمخدرات

طبقًأ للقانون المصرية فإن جريمة الجلب في قانون المخدرات من أشد العقوبات من حيث الجسامة والتغليظ في العقوبه فقد جاء قانون المخدرات، رقم 182لسنه 1960 والمعدل بالقانون رقم 40 لسنه 1966 في المادة33الفقرة الأولي وقرر انه يعاقب بالاعدام وبغرامة لاتقل عن مائة ألف جنيه ولاتتجاوز خمسمائة جنيه كل من صدر أو جلب مخدراً قبل الحصول علي الترخيص المنصوص عليه في المادة 3.

المقصود بالجلب هو استيراد المخدر بالذات أو بالواسطة ملحوظًا في ذلك طرحه وتداوله بين الناس سواء كان الجالب أو مستورده لحساب نفسه أو لحساب غيره متي تجاوز بفعله الخط الجمركي وكان الجوهر المخدر المجلوب يفيض عن حاجة الشخص أو استعماله الشخصي.

المستشار الدكتور أحمد مهران في لايف مهم وناري مع موقع «حكاوي مصر»  في تمام الساعة السابعة لمتابعة قضية الفنانة منة شلبي بالإضافة إلى فضيحة اتحاد كرة القدم، لمتابعة اللايف اضغط على هذا الرابط

اقرأ أيضا:

 انقطاع المياه عن 17 منطقة بمحافظة القاهرة

غرامة فقد أو تلف التابلت لطلاب الثانوي

أعراض الفيروس المخلوي التنفسي

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «حكاوي مصر» ليصلكم كل ما هو جديد

Scroll to Top