النيابة العامة تكشف حقيقة فيديو سيدة المولوتوف بالشرقية

 تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو  لسيدة تحرق منزل أقاربها بالمولوتوف، إثر خلافات بينهم في محافظة الشرقية، و تمكنت المباحث من الكشف عن حقيقة الفيديو و معرفة تفاصيل الواقعة.

حقيقة فيديو سيدة المولوتوف بالشرقية

توصلت التحقيقات إلى بلاغ بخصوص حدوث مشاجرة بإحدى قرى مدينة بلبيس بالشرقية، بين مجموعتين من السيدات،  مجموعة تضم 3 سيدات، والأخرى تضم 4 ، تبادلن خلالها التعدى بالضرب والسب والقذف.

ثم وصل بإحداهن الحال بإلقاء زجاجة بنزين مُشتعلة «مولوتوف» على منزل الطرف الآخر، مما أدى لإصابة شخص « تصادف مروره بمكان المشاجرة» بحروق نارية بالذراعين والرقبة، وتحقيق العديد من التلفيات.

واستهدفت أفراد الأمن طرفى المشاجرة، حتى تمكنوا من ضبط 6 منهن، و على الفور تم نقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

العقوبة المتوقعة لسيدة المولوتوف؟

تنص المادة “رقم 375 مكرر أ” من قانون العقوبات على أنه:”يعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه كل من قام بنفسه، أو بالاستعانة بالغير باستعراض القوى أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما، أو استخدام القوة ضد المجنى عليه، أو مع زوجه ،أو أحد أصوله ،أو فروعه؛بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أى أذى مادي أو معنوى له.

أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه أو التأثير فى إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل أو حمله على الامتناع عنه لتعطيل تنفيذ القوانين أو التشريعات أو مقاومة السلطات أو منع تنفيذ الأحكام.

وتكون العقوبة السجن المشدد و غرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه، إذا وقع الفعل من شخصين فأكثر، أو باصطحاب حيوان يثير الذعر، أو بحمل أى أسلحة ،أو عصى ،أو آلات ،أو أدوات ،أو مواد حارقة ،أو كاوية ،أو عارية ،أو مخدرات ،أو منومة ،أو أى مواد أخرى ضارة، أو إذا وقع الفعل على أنثى، أو على من لم يبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة.

اقرأ أيضًا:

•• تعرف على أسعار العملات اليوم الأحد 27-11-2022

•• مفاجأة.. مضبوطات «منة شلبي» لا يعاقب عليها القانون الأمريكي أو الأوروبي

•• هل الزواج العرفي زواج شرعي؟

Scroll to Top