جريمة بشعة رجل يقتل زوجته وخمسة من أهلها

جريمة بشعة جديدة هزت مصر حيث قتل رجل 7 من أفراد أسرته وأصاب الثامن بعد إطلاق النار عليهم إثر خلافات عائلية.

شهدت منطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية، جريمة قتل بشعة، أقدم أمين شرطة على إطلاق الرصاص من مسدسه صوب زوجته ووالديها وشقيقها وآقاربها، ليقتل بسلاح 7 أشخاص وذلك أثناء جلسة صلح بينه وبين زوجته فى منزل أبيها بدائرة الرمل ثان فى الإسكندرية.

واستكملت جهات التحقيق في الإسكندرية، مباشرة معاينة موقع جريمة قتل شخص لزوجته ووالديها وشقيقها و3 من أبنائه، حيث تم العثور على 30 طلقة رصاص نارية عيار 9 ملي بموقع الجريمة.

ورجحت المعاينة أن المتهم استخدم خزنتين من الطلقات، فيما قررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفر الحادث عن مصرع كل من زوجته “نورهان. م. أ”، ووالدتها “سماح. س. أ”، ووالدها “محمد. أ. ح”، وشقيقها “أحمد. م. أ”، وأبنائه الأطفال الثلاثة، وإصابة ابنه الرابع، بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة بالصدر والفخذ اليمنى، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة وتجرى له عملية جراحية لإنقاذه.

وبمناظرة جثث المجني عليهم السبعة، تبينت إصابتهم إصابات بالغة بالصدر والظهر بطلقات نارية لها فتحات دخول وخروج، والتي تم تصويبها من مسافة قريبة.

كما قررت جهات التحقيق التحفظ على جثث المجني عليهم، وندب مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتحديد سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الكشف مع التحفظ على المتهم.

اقرأ أيضاً:-

أغرب عقد زواج: المقدم كيلو ذهب والمؤخر مليار يورو

وزير الداخلية يبعث تهنئة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد

رد زوجة أحمد السقا بعد ظهوره بوجه شاحب في الكبير أوي

Scroll to Top