حادث كبير على طريق إسكندرية الصحراوي أسفر عنه عدد كبير من الضحايا

اندلع حريق بعدد من السيارات، في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي، وتمت السيطرة عليه ويتم الآن حصر المصابين جراء الحادث.

حادث كبير على طريق إسكندرية الصحراوي

وكان حادث مروري وقع على طريق الإسكندرية الصحراوي الكليو 136 بين عدد من السيارات مما أدى إلى اشتعال النيران بعدد من السيارات، وتوقف حركة السيارات أمام القادم من الإسكندرية اتجاه القاهرة، وجاري فحص ملابسات الحادث وأعداد المصابين.

و تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف، لنجدة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وأوضحت وزارة الصحة في بيانها أن “الحصيلة الاولية للحادث أسفرت عن 45 إصابة، حيث تم نقل 40 مصابا، إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي”.

وروى شهود عيان اللحظات الأولى للحادث مؤكدين أنه بدأ بتصادم أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات بالتتابع ما أدى إلى اشتعال النيران بنحو 13 سيارة وأتوبيس على الأقل.

وأرجع الشهود وقوع الحادث إلى الشبورة المائية- بحسب قولهم- مشيرين إلى أن النيران أكلت السيارات والطريق نفسه والركاب ومستقلي السيارات كانوا يقفزون من السيارات في كل اتجاه هربًا من النيران والدخان.

وأكد الشهود أن الحادث تسبب في توقف الطريق الصحراوي لأكثر من 4 ساعات، ومازالت تتواجد كافة الجهات المعنية بموقع الحادث المروع.

Scroll to Top