حريق هائل بمصيف جمصة و أسامي المصابين إثر الحريق

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من المباحث الجنائية بنشوب حريق هائل في منطقة آمون أو “السوق التجاري”، مع وجود مصابين، حيث انتقل على الفور ضباط مباحث القسم ورجال الحماية المدنية والقيادات التنفيذية بمدينة جمصة لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء و3 إسعاف، فيما تمت السيطرة على النيران بعد أن أتت على محل تجاري وعقارين.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل محل تجاري وعقارين بمصيف جمصة، ما أسفر عن وقوع 17 إصابة.

وأسفر الحريق عن إصابة 17 شخصا بحالات اختناق، من بينهم 3 من رجال الحماية المدنية، فيما نقلوا إلى مستشفى جمصة لتلقي العلاج.

             

و قال شهود عيان: إنهم فوجئوا بسماع دوي انفجار هائل، يرجح أنه لأنبوبة غاز، لتندلع بعدها ألسنة اللهب بكثافة، حيث امتدت للعقار الذي يضم المحل، فضلا عن المنزل المجاور، كما انتشرت بسرعة في الطابق الأخير نظرا لتشييده من الخشب، ما أدى إلى تفحمه.

أسماء المصابين إثر الحريق

استقبل مستشفى جمصة المركزي ب” 18 مصابا بحروق واختناقات وذلك على آثر الحريق الهائل الذي شب داخل معرض لبيع المنتجات داخل سوق منطقة آمون وامتدت النيران لعدد من المحلات وعقار مجاور له وتواصل قوات الحماية المدنية من جهودها للسيطرة على الحريق واخماده وسط حالة من الفزع بين المصطافين.

المصابون هم: حسام طلعه بدوى، من أفراد الحماية المدنية، -23عامًا، ومصاب ، وطه السيد مختار -44 عامًا، مصاب باختناق، عمر مجدى الكنانى -20 عامًا، مصاب باختناق، وسام احمد عبدالله -28 عامًا مصاب باختناق ، وعبير زكريا حسن -48عامًا، محمد سعد عبد اللطيف -٣٦عامًا صلاح فتحى نسيم -42 عامًا، محمد عبد العزيز احمد – 45 عامًا، عبد الحى منصور عبد الحى 55 عامًا، ومحمد احمد محمد -25عامًا، وخيرى صابر محمود -32 عامًا، و السيد شاكر محمد وجميعهم مصابين بإختناق.
كما جرى استقبال كلًا من على السيد احمد من قوة ادارة الحماية المدنية -44عامًا ومصاب جرح قطعى بالقدم اليسرى، على السيد مصطفى -23 عامًا، مصاب بجرح باليد اليمنى ، والسيد عبد الحميد محمود -43 عامًا، مصاب يجرح قطعى بالقدم اليسرى ، محمد حمدان عبد الحميد -32 سنه – مصاب باختناق وحروق متفرقة بالذراعين والقدمين. واثنين آخرين لم يتم التعرف على أسماءهم

اقرأ أيضاً:-

تامر حسني عن حفله في لبنان: حفل لبنان حقًا حفل للتاريخ

إيلون ماسك،يواجة ، عاصفة من الهجوم من قبل قادة في مجال شبكات التواصل الاجتماعي،

رأي طلاب الثانوية العامة في الامتحان وطلاب علمي تشيد بسهولة الامتحان

Scroll to Top