حقيقة انتحار فتاة المنصورة من أعلي كوبري القطار

شهدت مدينة المنصورة جريمة انتحار من قبل فتاة عشرينية من أعلي كوبري قطار مدينة المنصورة ، حيث أقدمت الفتاة علي ع التخلص من حياتها نهائيا وذلك عن طريق القاء نفسها في مياة نهر النيل من أعلي كوبري القطار حتي لقيت مصرعها غرقا.

حقيقة انتحار فتاة المنصورة من أعلي كوبري القطار

تمكنت قوات الانقاذ النهري  علي الفور في محافظة الدقهلية من انتشال جثة الفتاة المنتحرة بعد أن لقت مصرعها غرقا في مياة النيل ، وتم نقلها الي المستشفي بواسطة سيارة الاسعاف.

وعند سؤال أحد شهود العيان علي تلك الحادثة قال بأن تلك الفتاه المنتحرة كانت تمشي مع شاب وطفلين ثم حدث مشادة كلامية بينها وبين الشاب الذي كان معها .

وبعد ذلك أقدمت الفتاة علي القاء نفسها من أعلي كوبري القطار بمدينة المنصورة ، وأضاف شهود عيان أن ذلك الشاب حاول أن ينقذها ، ولكنه لم يتمكن من ذلك وسرعان ما لقيت الفتاة مسرعها غرقا في النيل.

كانت الأجهزة الامنية في مدينة المنصورة ، ورد اليها بلاغا بأن هناك فتاة قد ألقت نفسها في مياة النيل أعلي الكوبري

وبالفعل توجهت قوات الأمن الي مكان الواقعة برفقة سيارات الاسعاف ، وفريق من الانقاذ النهري ، وتم انتشال الجثة ونقلها الي مشرحة مستشفي المنصورة الدولي لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وقد عملت الدولة جاهدة من فترة علي توعية الشباب من فكرة اللجوء الي الانتحار نتيجة دخولهم في حالة نفسية غير مستقرة، أو وصولهم لضغوطات قد تؤدي بهم الي التهلكة من خلال ندوات توعية للطب النفسي.

اقرأ أيضًا:

•• طاقم تحكيم أجنبي لمباراة «الأهلي» و«بيراميدز» والجبلاية في ورطة

•• حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 31-12-2022

•• سرقة وإغماء.. سر اختفاء مطرب التسعينيات حسن عبد المجيد

Scroll to Top