ربته صغيرًا وقتلها كبيرًا.. تفاصيل قتل شاب لوالدته في عين شمس

نسمع كثيرًا عن العديد من الجرائم الشنيعة التي تقشعر لها الأجساد، إلا أن إذا وصل الأمر إلى قتل الابن لأمه فهي جريمة تهتز لها الأرض بأكملها، و شهدت مدينة عين شمس إحدى هذة الجرائم بعد قيام المجني عليها بصلاة المغرب.

تلقت مديرية الأمن بعين شمس بلاغًا، يفيد قتل رجل أربعيني يُدعى «حسن» لوالدته المُسنة بضربها بأخشاب السرير فوق رأسها بعد أدائها صلاة المغرب، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه و إرساله إلى النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه احتياطيًا وعرضه على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للتأكد من سلامة قواه العقلية.

تفاصيل الحادثة على ألسنة الشهود

قال تامر حبيب، أحد الشهود، إن «حسن» طرق باب شقته يوم الحادثة، ليخبره بوفاة والدته، وعندما طلب منه أن يتصل بالإسعاف للتأكد من الوفاة رفض بشدة ، وقال «أمي مينفعش تتكشف على حد»، فما كان منه إلا أن تواصل مع الإسعاف، التي حضرت على الفور.

وأشار أحد المسعفين أثناء الكشف على المجني عليها بوجود شبهة جنائية، و من الضروري إبلاغ الشرطة، وبالفعل تم إبلاغ الشرطة وحضور قوات الأمن التي تحفظت على المتهم.

و اعترف المتهم أمام الحضور بأنه ضربها بعد قيامها من الصلاة بسبب مشادة بينهما على «بالطو» كان يريد أن يرتديه، بأخشاب سرير على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

المتهم له تاريخ من العلاج النفسي

أوضح العديد من الجيران أن المتهم كان لديه ثبات نفسي، على الرغم من أنه يعاني من اضطرابات نفسية بعد عودته من إحدى الدول العربية حيث كان يعمل منذ سنوات، إثر سقوطه في بئر بترول، مما جعله يلجأ للعلاج نفسيًا  للخروج من الأزمة.

 الشهود: «حسن» أكثر أبناء المجني عليها برًا

و من المفارقات في القضية، أفاد الأهالي بأن «حسن»، كان أكثر إخوته برًا بوالدته، و لم يشهدوا أي خلافات سابقة بينه وبين المجني عليها، كما أن أشقاء المجني عليه رفضوا الإدلاء بأقوالهم في القضية.

و طلبت النيابة العامة من الطب الشرعي إعداد تقارير مفصلة لأسباب الوفاة ،والوسائل المستخدمة في الجريمة، وقررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

••النيابة العامة تكشف حقيقة فيديو سيدة المولوتوف بالشرقية

••حوادث الطرق… كابوس لا ينتهي

••تعرف على أسعار العملات اليوم الأحد 27-11-2022

 

 

Scroll to Top