زوجة خانت زوجها فقتلها وقسمها إلى نصفين

عرف الشاب “عماد” بخيانة زوجته “زهرة” له مع شاب آخر، وسئم العيش معها في بيت واحد، فطلقها وقرر الارتباط بأخرى لكنها هددته “هبوظلك أي جوازة.. وهتجوز عشيقي”، الأمر الذي أثار غضبه فأقبل على ذبحها وقسم جثتها نصفين.

مقتل “زهرة” على يد زوجها

قُتلت زهرة  ربة المنزل على يد زوجها عماد مدير مصنع بمدينة العبور بعد زواج استمر 11 عاماً.

تزوج عماد من زهرة في منتصف عام 2005، وانتقلا للعيش في مسكن الزوجية بمنطقة المطرية، ورُزقا طفلين، كانت حياة الأسرة تسير على وتيرة واحدة، الزوج يعمل في مصنع بمدينة العبور، وزوجته ترعى شئون أسرتها.

المشاكل واكتشاف الخيانة

بعد مرور 10 سنوات على زواجهما، تواجدت المشكلات في الأسرة المستقرة، بسبب قلة الرغبة الجنسية لدى الزوجة، ما أثار شكوك زوجها “كانت دايما بترفضني.. دايما سرحانة وبتسمع أغاني”.
في إحدى المرات خرجت الزوجة لزيارة صديقتها، فهاتف الزوج الأخيرة ليكتشف أن زوجته لم تكن لدى صديقتها وأنها تربطها علاقة غير شرعية بشاب “بحب محمد وكنت بقابله”.
غضب الزوج وطلق زوجته، لكن تدخل أقارب الزوجين وأعادوا زهرة لزوجها، بعدما أبدت ندمها وتعهدت بعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

عادت زهرة مرة أخرى غلى زوجها ولكن لم تعد الحياة كسابق عهدها، فالزوج مازال غير قادر على العيش معها،تقول له نفسه أو يهيئ له شيطانه بالابتعاد عن زوجته، فطلقها مرة أخرى، وتركها وطفليهما في مسكن الزوجية.

بعد فترة قرر “عماد” الزواج من امرأة أخرى، ووقع اختياره على إحدى فتيات المنطقة، وأثناء خطبتها تهجمت عليهم “زهرة” وهددت عماد “هبوظلك أي جوازة” ثم اصطحبته إلى المسكن.
“هترجعلي ولو مرجعتش هحبسك.. ارجعلي عشان العيال” رضى الزوج بكلام زوجته، وبعد أيام تجددت المشكلات مرة أخرى، فهددته زهرة بالزواج من عشيقها “هتجوز محمد”.

تفاصيل الحادثة

ترك عماد زهرة ودخل دورة المياة فتبعته حاملة سكين، محاولة الاعتداء عليه، فأمسك منها السكين وطعنها طعنة ذبحية بالرقبة.
فسقطت الزوجة وسط بركة من الدماء فتوسلت لزوجها أن يخرجها من الحمام، فجرها للخارج، محاولًا إسعافها دون جدوى.
جر الزوج جثة زوجته وأخفاها في دولاب غرفة النوم، وفي اليوم التالي، اشترى برميل وحاول وضع الجثة به لكنه فشل، فقسمها نصفين ووضعها في البرميل بالمطبخ.

بعد ثلاثة أيام، انبعثت رائحة كريهة نتيجة تعفن وتحلل الجثة، فاشترى “عماد” أسمنت ووضعه على البرميل لاخفاء الرائحة،  “قفلت عليها بالجبس والأسمنت”.
هرب عماد إلى محافظة الإسكندرية، قبل أن يُسلم نفسة لقسم شرطة المطرية، معترفاً بارتكاب الواقعة دون قصد وأنه كان يُدافع عن نفسه.

اقرأ أيضاً:-

الارصاد تحذر امطار متوسطة اليوم الاربعاء

حكيم اغنية السلام عليكم اختها من مطرب في السجن

الحكومة المحلات في رمضان فاتحة الي ٢صباحا

اللحمة البلدي جت من تشاد بـ145 جنيه للكيلو

Scroll to Top