ساعات وتستلم الفستان.. وفاة فتاة قبل زفافها بساعات قليلة

 كانت تستعد المهندسة “مارتينا إبراهيم”  ابنة محافظة الإسماعيلية منذ أيام لتجهيز طلبات حفل زفافها التى تنتظر قدومه، وتحاول أن تنهي كافة التجهيزات الخاصة بذلك اليوم كما تتمنى.

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي كما رتبته المهندسة  العروسة مارتينا وعريسها، فقد حجزت الكوافير والفستان واختارت القاعة التى سيقام الفرح بها، وبيتها التى اختارت كل قطعة بداخله بعناية وحب، لكن قدرها أن لا تصل إلى كل تلك التفاصيل، ويبدو أن قلبها الصغير لم يتحمل كل تلك السعادة التي تغمرها وتوقف فجأة عن العمل نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

فارقت المهندسة الشابة الحياة قبل ساعات من استلام فستان زفافها التى من المؤكد أنها كانت تحلم بإرتدائه وتخيلت نفسها وهي ممسكة بيد عريسها وحولهم الأهل والأصدقاء تغمرهم السعادة حبا فيهم، لكن قد توافاها الله تاركة خلفها قلوب محبيها تمتلئ بالحزن والألم على فراقها.

واحتشدت مدينة الإسماعيلية حزناً على المهندسة الشابة الراحلة التى فارقت الحياة في عمر الشباب، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي الخبر الحزين.

مصممة فستان زفاف العروس الراحلة تنعيها

ونشرت مصممة فستان زفاف المهندسة الراحلة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نعياً خاص لهذه الفتاة، التي قامت بوداعها قبل فراقها لهذه الحياة بساعات.

من خلال حرصها الشديد علي عمل “بروفة لفستان الزفاف”يوم الأربعاء الماضي، مرددة “قوليلي رأيك يا طنط بصراحة.. الفستان حلو عليا بجد”، فتجيبها قائلة حلو عليكي بجد ..هتستلمي الفستان يوم الاثنين الموافق 15 من مايو .

إلا أن المهندسة مارتينا وقبل أن تغادر الأتيلية، ظلت تكرر “شكرا قوي بجد يا طنط ..تعباكي معايا ” وتنظر إليها مدققة في ملامح وجهها ..كما لو كانت لحظة وداع حقيقية.

وتقول مصممة فستان الزفاف “صباح اليوم التالي استيقظت من نومي أانا في حالة نفسية سيئة ولم أتحمل فقط رؤية فستان زفافها أمامي.

وتوكد مصممة فستان الزفاف قائلة :ياريت نتعلم دروس في الأيام الجاية ونقرب من ربنا أوي ..لأن مبقاش في حاجة تستاهل تاخدنا من ربنا ..ممكن نقابله في أي لحظة وهيكون شكلنا ومصيرنا الأبدي قدامه.

اقرأ أيضاً:-

المجلس الأعلى يعلن نتائج الانتخابات الرسمية للسباق الرئاسي في تركيا

آخر التحريات في اندلاع حريق دار عبلة الكحلاوي

رحيل محمود كهربا عن الاهلي.. ما القصة؟

Scroll to Top