ذبحها و ذهب ليصلي الفجر.. تفاصيل مقتل سيدة في القليوبية

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مقتل ربة منزل علي يد زوجها، حيث قام بطعنها في الرقبة بسلاح أبيض «سكين»، خلال مشاجرة نشبت بينهما، و على الفور تم نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغًا بوجود جثة لربة منزل بها ذبح بالرقبة في منطقة شارع الرشاح بدائرة القسم، وبانتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث، تبين وفاة ربة منزل، تبلغ من العمر 38 سنة، على أيدى زوجها «مبيض محارة»، 39 سنة، حيث قام بذبحها من رقبتها حتى فارقت الحياة، خلال مشادة كلامية بينهما.

و من المفارقات، أن المتهم مشهود له بين جيرانه بحسن الخلق والسيرة الطيبة، وصرح الأهالي بأنه يعيش بالمنطقة منذ حوالي 7 أشهر فقط، كما أنه وزوجته من أبناء الصعيد، و أشار العديد من الجيران إلى أن الزوجة منذ قدومها للمنطقة لم تظهر كثيرًا بالشارع، كما أنها كانت نادرة التعامل مع جيرانها ولم يكن لها أي علاقات تربطها بسيدات أو أهالي المنطقة.

وصرح شهود العيان أنهم شاهدوا الزوج في يوم الواقعة يذهب إلى صلاة الفجر كعادته كل ليلة، وبع ذلك فوجئوا برجال المباحث الجنائية يأتون إلى منزله لمعاينة الجثة ونقلها وضبطه.
قامت النيابة العامة بالتصريح بالدفن، بعد وصول تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي، والتحريات التي قامت بها المباحث الجنائية حول الواقعة و أقوال شهود العيان، كما قررت التحفظ على المتهم قيد التحقيقات.
اقرأ أيضًا:

نكشف حقيقة بيع موانئ نهر النيل لدولة أجنبية 

قطار«التالجو» مواصفات أوروبية على أرض مصرية..تعرف على المواعيد وأسعار التذاكر 

كيف تعرف أن طفلك مصاب بالربو؟ 

 

 

Scroll to Top