مصرع طفل رضيع في حادث سيارة بالشرقية

توفي طفل رضيع قبل ساعات، إثر تعرضه لـ حادث حيث صدمته سيارة مُسرعة بناحية شارع المسجد الكبير في عزبة السُدس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

وتم نقل جثة الصغير إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الإبراهيمية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية، التي صرحت بالدفن وتسليم الجثمان إلى أهل الطفل الرضيع عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لدفنه، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الإبراهيمية المركزي بوصول الطفل إبراهيم ر، رضيع بعمر سنة ونصف السنة، مقيم بناحية عزبة السُدس التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الإبراهيمية، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفل التي أودت بحياته جراء تعرضه لـ حادث صدمته سيارة مُسرعة بناحية شارع المسجد الكبير في بلدته، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية، التي صرحت بالدفن وتسليم الجثمان إلى ذوي الصغير عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لدفنه، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

اقرأ أيضًا:-

اكتشاف نبيذ لم يفتح بعد من مقبرة بمنطقة أم القعاب بأبيدوس في سوهاج

وزير الكهرباء: المتغيرات العالمية أوضحت أهمية تأمين إمدادات الطاقة

الرئيس السيسى يجتمع مع أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية

Scroll to Top