مقتل عارضة أزياء مشهورة علي يد زوجها

انتشر علي “مواقع السوشيال ميديا” خبر اختفاء عارضة الأزياء “آبي تشوي”،وبعد أيام عديدة من اختفاءها،وبعد مزيد من البحث ألقت الشرطة في “هونغ كونغ” القبض علي زوجها السابق، وعائلته وذلك بعد العثور علي أجزاء من جسدها،أرجلها داخل الثلاجة.

وأعلنت شرطة “هونغ كونغ” أنها ألقت القبض علي “أليكس كونغ” الزوج السابق “لآبي تشوي”وذلك علي رصيف “تونج تشونج للتنمية”،بعدما توافرت معلومات هامة تفيد عن تخطيطه “للفرار”وذلك عن طريق استخدام “زورق سريع”وذلك بعدما ألقت الشرطة القبض علي والديه وشقيقه.

وأشارت “الشرطة” الي أنها ضبطت “المتهم” وبحوزته 500 ألف دولار، والعديد من “المقتنيات الفاخرة” والتي تبلغ قيمتها نحو 4 ملايين دولار هونغ كونغ.

وصرحت “الشرطة” الي أن “الزوج السابق” للقتيلة والذي يدعي “كونغ”ويبلغ من العمر حوالي “28 عاما”أنه قد اشتكي بعد القبض عليه من الشعور “بتوعك صحي” ،وأنه تم نقله الي المستشفي.

وقالت “الشرطة” أن “القتيلة” عارضة الأزياء،والبالغة من العمر 28 عاما، لديها نزاعات مالية تتعلق “بعشرات الملايين” من الدولارات مع زوجها السابق، وعائلته.

وأشارت “الشرطة”  أنها اقتحمت “منزل” استأجره “والد كونغ” للضحية القتيلة، اكتشفت خلالها “قدمين “لامرأة في الثلاجة،هذا  بالاضافة الي “بطاقة هوية الضحية”، وبطاقات الائتمان، وأشياء أخري وجدتها في المنزل.

كما عثرت “الشرطة” علي الأدوات التي استخدمت في تنفيذ “الجريمة”،وفي تقطيع أوصال الجثث البشرية،بما في ذلك مطاحن لتقطيع اللحوم،ومناشير ،ومعاطف المطر الطويلة،والقفازات،والأقنعه،وغيرها من المعدات.

ووجدت “الشرطة” أنسجة بشرية فيأواني الحساء،لكنها لم تتمكن من العثور علي رأس الضحية، أو جذعها، أو يديها في مكان الحادث.

وأعلنت “الشرطة” بأن “والد زوجها” السابق قد استأجر “المنزل” قبل أسابيع قليلة من وقوع الجريمة.

 

لكل المقبلين على الزواج.. تعرف على أنواع التحاليل المطلوبة وأسعارها

Scroll to Top