موت سيدة بالغربية بعد وفاة ابنها بدقائق

شهدت مدينة “زفتي” بمحافظة الغربية وفاة شاب يدعي “خالد فتوحة” والذي يعمل موظف بمستشفي “الرمد” بزفتي ، وذلك اثر اصابته بأزمة قلبية، أثناء ذهابه الي أحدي الصيدليات لشراء بعض الأدوية.

وأكد شهود عيان من الأهالي أن الشاب المتوفي كان يعاني من وعكة صحية،وأثناء ذهابه لشراء بعض الأدوية والخاصة بعلاج والدته وعلاجه، سقط مغشيا علي الأرض ،وحاولت الأهالي انقاذه، ونقله الي المستشفي،لكنه للأسف لفظ أنفاسه الأخيرة.

وسادت حالة من الحزن الشديد علي أهل مدينة زفتي، علي أسرته وتحديدا والدته فور سماعها خبر وفاته، الذي كان مرتبطا بها ارتباط شديدا.

وعند سماع والدته الخبر سقطت هي أيضا علي الأرض مغشيا عليها حتي فارقت الحياة هي الأخري وذلك بعد وفاته بدقائق معدودة حزنا عليه.

وأوضح “هشام الشرقاوي” أحد أصدقائه أن “الفقيد الشاب” كان يتمتع “بالسمعة الحسنة”، وبالحب من الجميع، وتحديدا زملائه، وأصدقائه، وأسرته، حيث كان طيب الخلق، وكان محبا لفعل الأعمال الخيرية في المدينة.

وشيع أهالي مدينة “زفتي” جثمان الشاب،ووالدته  المتوفين، وخرجوا في مشهد “جنائزي” مهيب بالدموع، والدعاء للمتوفين وذلك وسط انهيار وبكاء الأهالي، عقب اداء صلاة الجنازة عليهم “ظهرا” من مسجد “عيد”بمدينة زفتي.

اقرأ أيضاً:

الإعلامية دعاء صلاح تنضم إلى قناة «الشمس»

مفأجاة سارة من «محمد فؤاد» لجمهوره

«حسن الرداد» يكشف سر عدم تسمية ابنه «سمير»

 

Scroll to Top