استياء و شك يحل على الترجي.. ومعين الشعباني هو الأقرب لقيادة الترجي

كتب: أحمد الخشاب

حالة استياء تصيب الشارع التونسي بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الترجي امام مضيفه الاهلي بثلاثية للاشئ. خصوصا بعدما تقدم نبيل معلول بالاستقالة من مهمة تدريب الترجي مما يضع امر العودة في النتيجة مهمة اصعب.

قالت صحيفة الصباح التونسية ان “الأهلي يقسو على الترجي ويقترب من النهائي”، كما اضافت ان الترجي يستمر في نتائجه المخيبة للامال و يستمر في سقوطه المدوي. وأكدت ان الاهلي دخل المباراة بقوة بضغط عالي من الدقائق الاولى حتى نجح في التسجيل مبكرا، وفي الشوط الثاني ترجم الاهلي اخطاء دفاع الترجي الى اهداف. وأضافت انها كانت احدى اسوأ مباريات الترجي في تاريخه.

و قال ايضا موقع “foot 24” ان الترجي تعرض لهزيمة ثقيلة تصعب من موقفه في الصعود للنهائي، واشاروا ان الترجي يحتاج الى 4 اهداف ليتأهل الى المباراة النهائية.

وبالأمس تقدم نبيل معلول المدير الفني للترجي بالاستقالة من منصبه، خصوصا بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها والتي جعلت الشكوك تتصاعد داخل الغرف المغلقة لدى نادي الترجي. ولكن كثير من الصحف التونسية تشير الى تقدم معين الشعباني باستقالته من منصبه كمدير فني لسيراميكا كليوباترا صباح اليوم الاحد، لكي يعود الى مهمة الترجي قبل مباراة العودة امام الاهلي في القاهرة مساء الجمعة.

وتقام مباراة العودة في استاد القاهرة في تمام العاشرة مساء، يوم الجمعة الموافق 19 من مايو.

 

اقرأ ايضا: الوداد يصعب من مهتمة بعد التعادل السلبي مع صن داونز

 

 

Scroll to Top