الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكين يوم 20 سبتمبر الجاري

يستهل النادي الأهلى مشواره في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة، ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي فى المباراة النهائية بهدف نظيف. حيث يُمثل مصر في دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية،

وأعلن “كاف” استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.خاطب مسئولو النادي الأهلي الجهات المعنية والأمنية، من أجل حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني يوم 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة، حيث بدأت التحركات من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يطاب مسئولو النادي الأهلي حضور السعة الكاملة من الجماهير، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في خوض الفريق مبارياته وسط مدرجات مكتملة من جمهوره، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من المسئولين.

من المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة مساء يوم 20 من الشهر الجاري.

Scroll to Top