الاهلي يعطي الاعبين فرصة اخيرة ويؤجل العقوبات

قررت ادارة الأهلي تأجيل إصدار عقوبات علي  للاعبين بعد الهزيمة أمام صنداونز بسبب الخوف ، حتى تعود مهمة الفريق الأحمر بعد انتهاء مباراتهم القادمة أمام القطن الكاميروني الجمعة المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الأفريقية.وحرصت الادارة علي عدم. تشتت انتباه اللاعبين قبل المواجهة الحاسمة يوم الجمعة المقبل.

يجب أن يفوز الأهلي على كوتون الكاميروني والهلال السوداني ، ويجب على الهلال إما أن يخسر أو يتعادل أمام صنداونز الجنوب أفريقي في الدور المقبل للحفاظ على فرصه في المنافسة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

إدارة الأهلي تعتزم اقتطاع جزء من حقوق اللاعبين. نظرا لضعف أداء الفريق الأحمر في مباراة صنداونز وتعقيد موقع الأهلي في التأهل لربع نهائي البطولة الأفريقية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة قطن الكاميرون في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل في مدينة جاروة.

 

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم صنداونز الجنوب أفريقي وهلال السودان وأقطان الكاميرون.

أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، تقدم البرنامج التدريبي للاعبين الممنوعين من السفر إلى جنوب أفريقيا والكاميرون لمواجهة صنداونز وكوتون الكاميرون في دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي القاهرة ويؤدي اللاعبون الموقوفون برنامجهم التدريبي يوميًا استعدادًا للمباريات القادمة واستبعاد كولر: برونو سافيو وأيمن أشرف وكريم الدبس ومحمود متولي من رحلة الأهلي إلى جنوب إفريقيا والكاميرون..

Scroll to Top