البنك الأهلي يقسو علي الزمالك بثلاثية ويقصيه من كأس الرابطة

شنت جماهير نادي الزمالك المتواجدة بمدرجات استاد المقاولون العرب، لمساندة فريقها أمام البنك الأهلي، هجومًا حادًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم  بعد ان ودع بطولة كاس الرابطة

وخسر الزمالك أمام نظيره البنك الاهلي في منافسات دور الـ16 ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بنسختها الثانية بنتيجة 3-0.

وانهار الزمالك في أقل من 7 دقائق باستقبال 3 أهداف، بعدما سجل كريم بامبو هدف الفوز في الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعدما اخترق من الجبهة اليمنى للزمالك، وسجل منها الهدف الأول لصالح البنك الأهلي

وسجل محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وذلك بعد أن استغل محمود قاعود خطأ من محمد عواد، حارس الزمالك ويمررها لهلال الذي أودعها المرمى.

وسجل عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع بعد عرضية من كريم بامبو وضعها جمعة بالخطأ في مرماه.

وضرب البنك الأهلي موعدًا مع سيراميكا كليوباترا، بعد الفوز على الزمالك، وتغلب سيراميكا كليوباترا على سموحة بضربات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتقدت جماهير الزمالك أداء اللاعبين بهتافات: “فلوس مضروبة، لاعيبة كسر.. والنهاية الموسم صفر”، وأيضًا “وراكوا في كل بطولة، لاعيبة مفيش رجولة”.

وأكدت الجماهير الحاضرة حرصها على عشق ناديها بهتافات “إدارة تتغير،، لاعيبة تغور، الزمالك للجمهور”.

جدير بالذكر، أن الزمالك تأكد خروجه من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء خمس جولات، كما يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة والذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

Scroll to Top