التشكيل المتوقع وموعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

يبحث مشاهدون كرة القدم على موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 و بالأخص مشجعي المارد الأحمر، حيث سيخوض النادي الأهلي أخر مواجهاته في دوري أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع المقبل.

وتعتبر مباراة الأهلي والهلال فرصة الأهلي الأخيرة للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، سنقدم لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين المتوقع، وترتيب مجموعة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي غريمه الهلال السوداني على ملعب ستاد الأهلي والسلام يوم السبت المقبل والموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 الحالي.

وسوف تنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري الأبطال، بتمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، ليبيا، السودان، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، سوريا، الأردن، الكويت، العراق، البحرين، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

تشكيل الأهلي أمام الهلال

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد عبدالقادر – بيرسي تاو – مجدي أفشة.
الهجوم: محمود كهربا.

تشكيل الهلال أمام الأهلي

 تشكيل الهلال لمتوقع لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا:-

حراسة المرمى: علي أبو عشرين.
خط الدفاع: إيمورو إبراهيم – محمد أحمد إرنق – عثمان ضيوف – الطيب عبدالرازق.
خط الوسط: والي الدين خضر – أبو عاقلة عبد الله – موفق صديق – فابريس نجوما.
الهجوم: محمد عبد الرحمن – ليليبو مكاني.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تأهل فريق صن داونز إلى ربع النهائي متصدرًا مجموعته برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذير القطن مجموعته بدون أي نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال، تبث مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، مباريات دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي منذ دوري المجموعات على قنواته المشفرة فقط، كما تبث مباريات البطولة على موقع وتطبيق بين كونكت، لإتاحة البث المباشر للمباريات من خلال الإنترنت، ونقدم لكم تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

كما تنقل قناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي ضد الهلال بشكل مجاني داخل مصر فقط، وذلك باعتبارها التلفزيون الأرضي المصري، ويحق لها إذاعة كافة المباريات التي تقام داخل مصر، وفي مختلف البطولات.

اقرأ أيضاً:-

البنك الأهلي يقسو علي الزمالك بثلاثية ويقصيه من كأس الرابطة

 

Scroll to Top