الزمالك يسعى في استعادة خدمات طارق حامد من اتحاد جدة

يجري مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الراهن، اتصالات مكثف من اجل الاستفسار عن وضع لاعبه السابق طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي حالياً.

 

وجاءت الاتصالات بعد اعلان النادي السعودي انتقال خط وسط منتخب فرنسا ونادي تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتي بعقد قيمته ١٠٠ مليون يورو في الموسم الواحد. مما يجعل موقف طارق حامد صعب في اخذ دقائق اللعب للنادي السعودي.

واستقرت ادارة نادي الزمالك على الترحيب لعودة اللاعب الى القلعة البيضاء لقيادة خط وسط الفريق، حيث افتقد الزمالك للاعب بجودة طارق حامد في الموسم الجاري، حيث يراهن مسؤولو الزمالك على قدرة طارق حامد على قدرته في لم شمل الفريق وتجهيز الفريق من حوله لتحسين النتائج في الموسم المقبل.

ويترقب مسؤولو النادى الأبيض، خلال الأيام القادمة موقف طارق حامد، مع اتحاد جدة في الوقت الذى تلقى فيه اللاعب أكثر من عرض داخل السعودية، حيث تراهن إدارة النادى الأبيض على انتماء اللاعب الذى يرجح كفة عودته لميت عقبة رغم الراتب الكبير الذى يتقاضاه مقارنة بالدورى المصرى.

ويدرك مسؤولو نادي الزمالك صعوبة اتمام الصفقة اذا قرر نادي اتحاد جدة الابقاء على اللاعب، خاصةً ان النادي سيشارك في كاس العالم للأندية لعام ٢٠٢٣. ولكن يأمل مسؤولو الزمالك ان طارق سيعود بسبب حب جماهير الزمالك للاعب، حيث قدم اللاعب اداءات من الصعب نسيانها لدى عشاق القلعة البيضاء.

اقرأ ايضا:

اكتشاف أثري يعود لعصور قديمة في حي السيدة عائشة

«زبيدة البواب» الملكة البائسة التي لم يذكرها التاريخ

كريم بنزيما يلتحق برونالدو في الدوري السعودي

Scroll to Top