الليلة..مواجهة صعبة لمحمد صلاح أمام ريال مدريد

محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، يخوض فريقه الريدز اليوم أمام نظيره ريال مدريد في جولة الإياب لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ينطلق اللقاء بين الفريقين مساء اليوم 15/3/2023  في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

يلتقى فريقا ليفربول وريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

مباراة ليفربول و ريال مدريد:

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-2 على حساب ليفربول في ملعب الأنفيلد فى كبرى مفاجآت دورى أبطال أوروبا بعدما انهار الريدز أمام هجوم الميرنجى رغم تقدمهم في البداية بهدفين نظيفين.

ويسعى ليفربول للثأر من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام الريال فى مباراة الذهاب والتمسك بأمل التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأنه يحتاج الى 3 أهداف نظيفة لمعادلة النتيجة بين الفريقين.

ويعول نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق على إمكانات نجمه المصري محمد صلاح في تحويل مسار المباراة لصالح الريدز خاصة وأن الريدز لن يقبل الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية بخماسية.

حكم المباراة:

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ليفربول وريال مدريد وتعتبر آخر مباراة أدارها الحكم لفريق ريال مدريد في دوري الأبطال كانت أمام جالاتا سراي فى الجولة الرابعة من دور المجموعات في موسم 2019/20 وانتهت بفوز الميرنجى 6-0

على الصعيد الفردي:

يسعى محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك 8 أهداف في وصافة الترتيب، خلف النجم النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر بـ10 أهداف.

اقرأ أيضاً:-

الاهلي في بطولة العالم للأندية عام ٢٥

زلزال في تركيا من جديد في مدينة كهرمان مرعش بقوة 4.7 ريختر

زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها

 

Scroll to Top