الهلال يحاول صناعة المجد بنجوم برشلونة السابقين

كتب: أحمد الخشاب

في صباح الثلاثاء كشفت وكالات الأنباء الفرنسية أن نادي الهلال السعودي نجح في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

و أكدت الوكالات المختلفة أن نادي الهلال نجح في اتمام الصفقة بمبلغ استثنائي وصل الي ٤٠٠ مليون يورو، و أضافت أن نادي الهلال أنهى كل الأمور المتعلقة بإنتقال ميسي إلى الهلال السعودي و أن الصفقة قد تمت بالفعل.

و كان برنامج “التشيرينجيتو” الأسباني الأشهر هو أول من أعلن نجاح المفاوضات بين ميسي و الهلال و انضمت له عدة مصادر اخرى، من بينهم صحيفة “ليكيب” الفرنسية التي أكدت على وجود اتفاق شفهي بين اللاعب و نادي الهلال و لكن ذكرت أيضاً أن رغبة ميسي هي العودة لبرشلونة بالمقام الاول.

كما أشارت بعض التقارير إلى رحيل قائد فريق برشلونة الحالي سيرخيو بوسكيتس إلى الهلال السعودي خصوصاً بعد أن أعلن اللاعب صباح اليوم الاربعاء مغادرته الفريق في نهاية الموسم الحالي. و جاءت هذه الأخبار تزامناً مع أخبار انتقال ميسي إلى الهلال و اقتراب النادي السعودي لحسم الصفقتين لكي يقارع انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو للنصر.

و لكن والد ليو ميسي، خورخي ميسي نفى كل هذه الاخبار قائلاً : “أنه لا يوجد أي اتفاق مع نادي حتى الآن” و عبر عن استياءه الشديد من تعامل الإعلام مع مستقبل ميسي حيث أضاف “الصحفيين يستخدمون اسم ميسي دون جدوى حيث انه لا يوجد أي اتفاق رسمي أو شفهي مع أي نادي”. و نقلت CNN بدورها عن ممثلي ميسي الذي أكدوا أن اللاعب سيقرر مصيره بعد انتهاء الموسم الحالي مع ناديه باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً:-

الزمالك يتخطي بروكسي بصعوبة

الاهلي يطير الي تونس مواجهة الترجي الجمعة

Scroll to Top