الوداد يصعب من مهتمة بعد التعادل السلبي مع صن داونز

كتب: أحمد الخشاب

انتهت مباراة ذهاب دور نصف النهائي بين الوداد المغربي و صن داونز بالتعادل السلبي على ملعب المركب محمد الخامس في مباراة اتسمت بالحدة و الندية بين كلا الفريقين حتى اللحظات الاخيرة.

تعادل فريق الوداد المغربي مع صن داونز الجنوب افريقي على ملعبه ووسط جماهيره في اطار مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الابطال. بدأ الوداد اللقاء بحده في السعي الى الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية، و لكن كان صن داونز بالمرصاد حيث سجل هدف ولكن الغاه الحكم بداعي التسلل. حتى جاءت الدقيقة 43 التي قام بها اللاعب نيو مايمبا بتدخل عنيف على لاعب الوداد نال اثرها بطاقة حمراء، ليصعب المهمة على رفقائه.

اما في الشوط الثاني اتضحت اهمية الزيادة العددية لدى لاعبي الوداد و لكن دون جدوى، حيث نجح الفريق الجنوب الافريقي ان يخرج بالمباراة لبر الامان خاصة بعد الطرد الثاني في الدقائق الاخيرة من اللقاء. ليتأجل كل شئ لمباراة العودة في جنوب افريقيا التي ستكون مهمة صعبة للغاية على الفريق المغربي.

وسيغيب ثنائي صن داونز مايمبا و مارسيلو اليندي عن لقاء الاياب و ايضا عن لقاء الذهاب في حالة تأهل الفريق الى المباراة النهائية. وتقام مباراة العودة في السبت المقبل الموافق 20 من مايو في ملعب لوفتس فيرسفيلد في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً:-

حقيقة تصنيف الأهلي.. وما هو الاتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء

الزمالك يواصل عاداته وينهار أمام الإسماعيلي

Scroll to Top