تعليق «كلوب» على تراجع مستوي «محمد صلاح»

يرد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب على أسئلة الصحفيين بشأن تراجع مستوى اللاعب المصري محمد صلاح.

وقد سجل اللاعب المصري “مو صلاح” هدفاً واحداً فقط في آخر سبع مباريات له مع ليفربول بجميع المباريات. ويمتلك حتى الآن 7 أهداف فقط في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل 23هدفاً في الموسم الماضي.

ويبقي محمد صلاح بعيداً عن متصدر قائمة هدافي المسابقة مهاجم مانشستر سيتي، إرلينغ هالاند، صاحب الـ25 هدفا، علي الرغم من أن  “الريدز” ليس مختلفا، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بـ”البريمرليغ”، كما أنه فاز بمباراة واحدة فقط في آخر 6 مباريات له بجميع المسابقات، ورغم هذه الأرقام المقلقة، المدرب لا يبدو منزعجاً من تراجع أداء محمد صلاح.

تعليق كلوب

قالت يورجن كلوب في تصريحاته:”إنها ليست مشكلة صلاح، إنه رياضي من الطراز العالمي، إنه أول من يصل إلى التدريب وآخر من يغادر ويعمل بجد دائماً”، متسائلًا:”هل فقد الثقة؟ لا ،هكذا هم المهاجمون يمرون أحيانا من هذه الفترات”.

قالت كلوب:”تحدثت الأسبوع الماضي في المؤتمر الصحفي عن جميع التغييرات التي أجريناها على الفريق، ونعرف أيضا أن كل مهاجم يستفيد من الاستقرار ولكن بالطبع، عندما لا تسجل هدفاً لبعض الوقت، فمستوى ثقتك بنفسك يتراجع قليلاً، لكن الرغبة في تسجيل أهداف تزداد كل ساعة، وهذا كل شيء”.

اقرأ أيضاً

تغيير وحيد.. تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام «سياتل»

مفأجاة سارة من «محمد فؤاد» لجمهوره

موعد عودة فيريرا لقيادة تدريبات الزمالك

 

Scroll to Top