حبس رئيس النادي وتزيل مجموعتة يوم حزين علي الزمالك

يوم حزين علي جماهير الزمالك بدء تأييد محكمة النقض الحكم علي رئيس نادي الزمالك وانتهي بهزيمة الزمالك من الترجي التونسي

تلقى فريق الزمالك للهزيمة أمام الترجى التونسى بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين  فى استاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

تقدم الترجي بالهدف الأول بشباك الزمالك في الدقيقة 35 عن طريق محمد بن حمودة مستغلا خطأ محمد عواد في إبعاد الكرة ليسددها مباشرة في المرمى.

وأضاف محمد علي بن رمضان الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 93  في ظل هحوم عشوائى للزملك لينتهي اللقاء بفوز الترجي بهدفين دون رد.

الزمالك بدأ مشواره في دور المجموعات بالهزيمة على ملعبه بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد الجزائري، قبل العودة بنقطة من مواجهة مضيفه المريخ السوداني في الجولة الثانية، ثم الخسارة اليوم أمام الترجي خارج أرضه.

بهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 9 نقاط ليبتعد بصدارة المجموعة، في حين توقف رصيد الزمالك عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير ويأتي المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين يأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط

ويستعد الزمالك للمباراة القادمة بعد الخسارة أمام الترجي بمواجهة نظيره بيراميدز يوم الجمعة الموافق 3 من مارس القادم في الدوري المصري.

تنطلق صافرة مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في تمام السابعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري حيث تقام على ملعب الدفاع الجوي.

Scroll to Top