رحيل أفشة عن الأهلي وكولر يصدم موديست وعودة بن شرقي للزمالك

 

أفشة يجهز عروض خليجية للرحيل عن الأهلي

علم حكاوي مصر من مصدر داخل نادي الأهلي، أن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يجهز عروضًا خليجية، عن طريق وكيل أعماله، تمهيدًا لرحيله على سبيل الإعارة.

أكد المصدر أن «أفشة» يرغب في الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة، حال استمرار استبعاده من التشكيل الأساسي، حتى لا يظل بعيدا عن حسابات منتخب مصر، كما يرغب في استعادة مكانه الأساسي بتشكيل الأهلي.

كولر يفاجئ موديست قبل مباراة الأهلي وسيمبا

اتخذ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا بشأن مشاركة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، في تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، عن أن كولر استقر على إجراء تغيير في تشكيل الأهلي الأساسي أمام سيمبا، باستبعاد أنتوني موديست والدفع بمحمود كهربا بدلا منه، مع عودة صلاح محسن أيضًا لحسابات المدرب السويسري، عقب شفائه من الإصابة.

مصير انتقال أشرف بن شرقي للزمالك



أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات حدثت بالفعل مع المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الريان القطري، من أجل عودته مجددًا لصفوف الفريق الأبيض.وقال المصدر «جرى التواصل مع أشرف بن شرقي ووكيله، وحدثت مفاوضات لإقناعه بالعودة لنادي الزمالك»، مشيرًا إلى أنه يجري إغراء اللاعب بمقابل مادي كبير، إذ يمتد عقده مع الريان لموسم وحيد.

Scroll to Top