فرص تأهل المنتخب التونسي رغم الهزيمة من أستراليا

أنهي المنتخب التونسي ثانى مواجهاته بكأس العالم قطر 2022، مع نظيره منتخب أستراليا، في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت، على ملعب استاد الجنوب، في افتتاح مباريات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، حيث تلقت شباكة بهدف ولم يوافقة التوفيق في التعادل ليخسر نقاط المباراة وتبقي حظوظة معلقة للجولة الاخيرة.

حظوظ المنتخب التونسي في التأهل رغم الهزيمة من أستراليا

باتت حظوظ المنتخب التونسي في غاية الصعوبة برغم وجود امل في الصعود كثاني المجموعة ففي حالة فوز فرنسا علي الدنمارك تصبح فرنسا 6نقاط من فوز علي استراليا والدنمارك ويبقي لها مواجة تونس وهنا لابد من فوز تونس لتصبح فرنسا أول المجموعة 6نقاط وتونس 4نقاط.

ينتظر التوانسة مواجهة أستراليا والدنمارك ففي حالة فوز الدنمارك علي أستراليا يصبح الترتيب المجموعة فرنسا 6نقاط تونس 4نقاط الدنمارك 4نقاط المواجهة بين الفريقين سالب تونس دخل في شباكها هدف بينما الدنمارك انهزمت من فرنسا بهدف أو إثنين فتصبح تونس ثاني المحموعة وتصعد في حالة فوز فرنسا علي الدنمارك وفوز استراليا علي الدنمارك وفوز تونس علي فرنسا يصبح ترتيب المجموعة فرنسا استراليا تونس والذي سيحدد صعود استراليا أو تونس فارق الأهداف.

منتخب تونس
 

في حالة فوز الدنمارك اليوم علي فرنسا وهزيمتها من استراليا يبقي رصيدها 4 نقاط وفرنسا 3انقاط واستراليا 6نقاط فتصعد تونس بفارق الاهداف اما في حالة فوز الدنمارك علي فرنسا وعلي استراليا وفوز تونس علي فرنسا فتصعد الدنمارك وتونس.

إذا المنتخب التونسي أصبح في مهمة مستحيلة لكن ما قدمة المنتخب السعودي أمام الارجنتين وفوزه لايجعل شيئ مستحيل لايبقي سوي التوفيق في عالم الكرة المستديرة مع دعوات كل العرب للمنتخبات العربية في المونديال الذي يعد فرصة ذهبية للمنتخبات العربية بسبب الارض والجمهور.

اقرأ أيضا:

 العقوبة المتوقعة على الفنانة منة شلبي بعد ضبطها بالمخدرات

 مفاجأة.. مضبوطات «منة شلبي» لا يعاقب عليها القانون الأمريكي أو الأوروبي

 سبب انسحاب المستشار أحمد مهران من قضية «فضيحة اتحاد كرة القدم»

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «حكاوي مصر» ليصلكم كل ما هو جديد

 

Scroll to Top