كواليس فسخ تعاقد زكريا الوردي مع الزمالك

اللاعب المغربي زكريا الوردي الذي انضم للزمالك من 4 أشهر، وتم اعتباره صفقة رابحة لمركز رقم 6 ــ وسط مدافع ــ والذي يعاني الزمالك من نقص كبير فيه وذلك سبب سوء الحظ طبقًا لتصريحات المستشار مرتضي منصور في بيانة الأخير أن زكريا من أفضل اللاعبين في هذا المركز.

بداية الأزمة

أراد المدرب استغلالة في مركز آخر في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وأخطا في احدي الكرات فكانت سبباً في هزيمة نادي الزمالك.

هجوم من جماهير الزمالك علي اللاعب:

أدي خطأ زكريا الوردي في مباراة القمة إلي إصابته بإحباط شديد لدرجة أنة لم يتوجة إلي التمرين، مما أدي إلي عدم مشاركتة في أي مباراة بعد مباراة السوبر، حاول أمير مرتضي إخراجه من هذة الحالة، إلي أن الهجوم كان شديد جداً علية خاصة، خاصاً أنه جاء إلي الزمالك كي يتم إختيارة مع المنتخب المغربي، لدرجة أنه تم إحضار والدتة من المغرب لتكون بجوارة وإخراجه من الحالة النفسية السيئة التي وصل إليها ولكن حتي هذه المحاولة فشلت.

إنهاء المشكلة بالتراضي

بعد تفكير كبير قرر اللاعب أسترجاع المبالغ التي حصل عليها وفسخ العقد بالتراضي وهذا ما حصل في مكتب المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الذي حاول بدورة إستثناء عن قرارة والاستمرار في النادي الزمالك دون جدوي.

زكري الوردي سيظل حتي شهر يناير بدون نادي بالرغم أن هناك عروض فرنسية وبرتوغالية وبلچيكيا للاعب إلي أنة لم يتخد قرارة حتي شهر يناير.

يعد زكريا الوردي أسرع لاعب مغربي محترف يفك الإرتباط بالنادي بهذة السرعة ويقرر الرحيل.

علي جانب آخر شن المستشار مرتضي منصور هجوماً جديداً علي بعض الجماهير التي هاجمت زكريا الوردي وكانوا سبباً كما يقول في رحيل محمود علاء وزكريا الوردي عن القلعة البيضاء.

اقرأ أيضاً:

سيدة تنهي حياة حماتها بعدما تسببت في طلاقها

القوات المسلحة تعلن تفاصيل قبول دفعة جديدة من المجندين

«تيك توك» يتسبب في «شلل» طفل.. ائتلاف أولياء أمور مصر ل«حكاوي مصر»: «الآباء هم السبب»

 

 

 

 

Scroll to Top