ليفربول يخطط وضع محمد صلاح في قائمة قادة الفريق الموسم المقبل

فاز فريق ليفربول على نظيره فريق برينتفورد في البريميرليج، بهدف نظيف بأقدام لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، وحقق صلاح أرقام قياسية جديدة له وأصبح حديث كل الكرويين.

حديث كلوب عن محمد صلاح

قال المدرب كلوب، مدرب ليفربول، أن اللاعب محمد صلاح سينال الثناء والتقدير الذي يستحقه بعد الاعتزال وسيعرف الناس قدره جيدًا.

وتحدث كلوب عن صلاح: “لا أراه سيتوقف، هذه طبيعته، يجب أن يكون لديك تلك الرغبة في تسجيل الأهداف. ينسى الناس عادة عدد الأهداف التي يصنعها أو يشارك فيها غالبًا”.

وواصل المدرب الألماني “حينما يجلس في استوديو في غضون سنوات كمحلل، الكل سيعرف مدى جودته عندما كنا نشاهده جميعًا. كثير من الناس لا تقدر اللاعبين حينما يزالون يلعبون، بالنسبة لنا هذا واضح هو من بين الأفضل على الإطلاق”.

واستكمل: إنه كالآلة، يدافع بشكل جيد ونحتاج ذلك، لقد نشأ هنا كلاعب وكشخصية، أتمنى أن يستمر لفترة أطول، ويستحق كل الإشادة، وسيستحق أكثر من ذلك عندما تنتهي مسيرته، مع كل العظماء الذين لعبوا لهذا النادي.

ليفربول يخطط وضع محمد صلاح في قائمة قادة الفريق

يخطط نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، من أجل وضع لاعبنا الدولي المصري في قائمة قادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، وذلك بعد تأكد رحيل جيمس ميلنر أحد قادة الفريق.

ويأتي ذلك في ظل الأرقام القياسية التي يحققها محمد صلاح وإنجازاته بقميص ليفربول، حيث يرى الجميع أنه يجب إقحامه في القائمة الخاصة بترتيب شارة قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة ذا أثلتيك، أن محمد صلاح بات واحدًا من أساطير ليفربول، وخلال الموسم المقبل ستتم إضافته في قائمة قادة الفريق بعد رحيل جيمس ميلنر؛ ليكون رفقة جوردان هندرسون وفيرجيل فان دايك، مع منح يورجن كلوب مدرب الفريق حرية اختيار هذا الترتيب.

اقرأ أيضاً:-

ترتيب الجدول الانجليزي بعد هدف محمد صلاح في ليفربول

خاص لحكاوي مصر سمية الخشاب تحصل علي الدكتوراة الفخرية كسفيرة للأمم المتحدة 

 

Scroll to Top