ما مدى اصابة نجم الزمالك محمود حمدي الونش

كتب: أحمد الخشاب

في السبت الماضي، اصيب مدافع نادي الزمالك و المنتخب المصري محمود حمدي الونش أثناء هزيمة الزمالك من الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية بعد تدخل عنيف من لاعب الإسماعيلي ياو أنور.

اجرى الونش إشاعة يوم الأحد لتحديد مدى قوة الإصابة و اظهرت الفحوصات الأولية اصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ولكن بعد فحوصات اخرى في اليوم التالي اكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك انه قطع جزئي للرباط الصليبي لدى الونش، وسيخضع اللاعب لفحص اكلينيكي بعد زوال التورم لتبين حجم الإصابة بشكل قاطع.

واوضح الجهاز الطبي لنادي الزمالك ان هذه الإصابة اذا كانت لدى شخص غير رياضي فا من الممكن عدم اجراء عملية جراحية و الإعتماد على التأهيل البدني و تقوية العضلات المحيطة بالركبة فقط، اما في حالة الونش فسيكون من الصعب عدم اجراء عملية جراحية للاعب وسيخضع اللاعب لفحوصات اخرى تحت اشراف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق لتحديد القرار النهائي تجاه خطة علاج اللاعب.

وعقب اللاعب عن اصابته عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” قائلاً “لله الامر من قبل ومن بعد”. من المتوقع ان يغيب اللاعب لاشهر عديدة اخرى مما يجعلها خسارة كبيرة لدى الزمالك والمنتخب الوطني.

 

اقرأ ايضا:

موقف ليفربول الحالي.. و حظوظه بالمشاركة بدوري الابطال

نادي نانت الفرنسي يوقع عقوبة على مصطفى محمد

نجيب ساويرس لـ عمرو أديب: هدي أعصابك احنا بنتسلى بس الحمد لله الدنيا حلوة

Scroll to Top