محافظ بورسعيد: سعة استاد النادي المصري الجديد من 18 إلى 20 ألف متفرج

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ان سعة استاد النادي المصري الجديد ستكون بين ١٨ الف الى ٢٠ الف متفرج، ليصبح بذلك اكبر من سعة الاستاد القديم عند ١٧،٥٠٠.

وأكد المحافظ على الجميع اثناء جولته التفقدية لموقع الانشاء انه سيتم العمل على سرعة انجاز الاعمال داخل الاستاد خلال الفترة المقبلة.

واطلع اللواء عادل الغضبان على مراحل انشاء الاستاد الجديد، ووجه المهندسين العاملين بالموقع خلال تفقده موقع الانشاء على الإسراع في عملية البناء للملعب الجديد الذي يقع في نفس مكان الملعب القديم لدى النادي المصري.

وصرح محافظ بورسعيد: “هناك تأخير وغير راضي عن معدلات العمل باستاد النادي المصري الجديد، وسنواصل دعم سير العمل معنويًا وماديًا، وسأقوم بمزيد من الجولات خلال الجولات لمتابعة سير العمل الفترة المقبلة”. وتقدم بالتوجه بالشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته بطلب أبناء بورسعيد بإنشاء الاستاد الجديد على اعلى مستوى في نفس مكان الاستاد القديم.

وبدأت أعمال هدم الاستاد بدايةً من أغسطس عام ٢٠٢١ واستمرت لمدة ١٠ أشهر، ثم بدأت أعمال الحفر يوم ٧ مارس من العام الجاري والتي تستهدف ٤٨ ألف متر مربع، بينما ستستغرق الأعمال الخرسانية ٨ أشهر و١٠ أشهر اضافية للتشطيبات والتجهيزات، لذلك من المقرر ان ينتهي المشروع بالكامل خلال 18 شهرا.

 

اقرأ ايضا:

منتخب مصر للكرة الشاطئية يتوج ببطولة كأس العرب

تغلب على حرارة الصيف بـ 7 مشروبات صحية..تجعلك هادئاً

الأهلي الى النهائي الأفريقي الرابع على التوالي ويدخل الموسوعة الرياضية

Scroll to Top