«محمد صلاح» رسميًا في اتحاد جدة

منح الدولي المصري «محمد صلاح» لاعب ليفربول الإنجليزي موافقته النهائية للانتقال الى نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم الجاري 2023-2024.

«محمد صلاح» رسميًا في اتحاد جدة
«محمد صلاح» رسميًا في اتحاد جدة

صلاح في اتحاد جدة

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن محمد صلاح منح موافقته النهائية للانتقال إلى نادي اتحاد جدة في الموسم الجاري.

وأضافت أن محمد صلاح وضع الكرة في ملعب إدارة ليفربول، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، بتأكيده أنه لن يقبل كسر العقد ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة منهما.

وأشارت إلى أن ليفربول يؤجل الصفقة إلى الدقائق الأخيرة من إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي، الذي يغلق منتصف الليلة، بغية الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه، بعد تأكده من موقف صلاح نفسه.

يورجن كلوب يوافق على رحيل صلاح

يذكر أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أعلن مؤخرا رفضه رحيل محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة.

ويمتد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وتشير مصادر أخرى حسب الرياضية السعودية إلى أن ليفربول يسير بالصفقة إلى الدقائق الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي الذي يغلق مساء الخميس بغية الوصول إلى رقم أكبر من المعروض عليه بعد تأكده من موقف محمد صلاح نفسه.

بعت الصحيفة: «إدارة ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح في يناير المقبل، وكلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل اللاعب المصري بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه».

واختتمت الصحيفة تقريرها عن مستقبل محمد صلاح: «هناك انفراجة في صفقة صلاح بعد مؤشرات موافقة كلوب على العرض، بالتزامن من نشر الدولي المصري صورة مثيرة للجدل ألمح فيها إلى وداع قلعة آنفيلد بنظرة للجماهير».

اقرأ أيضًا:-

«محمد صلاح» يحسم أمر انتقاله لاتحاد جدة السعودي

سعر الذهب اليوم الخميس 31 أغسطس

 

Scroll to Top